القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل برنامج ديمون تولز 10.7 DAEMON Tools اخر اصدار

محاكاة محرك أقراص افتراضي أمرًا مفيدًا من الوهلة الأولى، لكنك إن أمعنت التفكير فيها، لوجدت أنها عملية تحقق العديد من المميزات: فيمكنك تحميل أي ملف صورة مباشرةً إلى نظامك، كما ستوفر الوقت والمجهود الذي تنفقه في النسخ إلى الأقراص المدمجة. بالإضافة لذلك، تكون محركات الأقراص الافتراضية أسرع كثيرًا من وحدات الأقراص المدمجة الحقيقية.
بعد التثبيت - وإعادة تشغيل النظام المطلوب - تظهر لك DAEMON Tools على صورة رمز غير بارز في علبة النظام، والتي يمكنك استخدامها للوصول إلى الأدوات الأساسية للنظام وقائمة التكوين كذلك. فكل ما عليك فعله هو الاستعراض إلى مكان حفظ ملف الصورة ثم "تحميله" كمحرك أقراص افتراضي باستخدام DAEMON Tools.

ويتيح لك الإصدار Lite من of DAEMON Tools فحسب إمكانية محاكاة ما يصل إلى أربعة محركات أقراص، لكنه لا يحتوي على المزايا الإضافية التي يتمتع بها إصداري Pro وAdvanced، مثل دعم محركات أقراص DVD فائقة التعريف ومحركات أقراص Blu-Ray، أو إمكانية إنشاء ملفات صور. ومع ذلك، يعتبر هذا الإصدار من DAEMON Tools اختيارًا مثاليًا للمستخدم المنزلي العادي، الذي نادرًا ما يكون بحاجة إلى محاكاة ما يزيد عن محركين اثنين بالتزامن.

تدعم DAEMON Tools مجموعة كبيرة من التنسيقات، وهو تطبيق مفيد للغاية فيما يتعلق بالوصول إلى مجموعة الأقراص المدمجة بدون الحاجة إلى حملها معك دائمًا، بحيث توفر لها الحماية اللازمة من الخدش أثناء التشغيل.

وبفضل DAEMON Tools، يمكنك محاكاة ما يصل إلى أربع محركات افتراضية بسهولة إلى نظامك، وتحميل مجموعة كبيرة من ملفات الصور عليها.daemon tools lite, daemon tools, tools, lite, daemon, daemon tools (software), تحميل برنامج daemon tools lite, تحميل برنامج daemon tools lite لتثبيت اللعبة, daemon tools lite mount iso, descargar e instalar daemon tools lite, tutorial, تحميل برنامج daemon tools مع السيريال, how to mount iso with daemon tools, daemon tools pro, daemon tools tutorial, تحميل برنامج daemon tools مع الكراك, daemon tools serial number, iso, free, windows 7, windows 10

أدوات DAEMON Tools هو برنامج يسمح لك بإنشاء حتى 4 أقراص مضغوطة أو أقراص DVD افتراضية لتتمكن من استخدام محتوى قرصك المضغوط / أقراص DVD المكافحة للنسخ بدون مشاكل حول القيود.

بهذه الطريقة، سيكون بإمكانك قراءة و و التلاعب بالمعلومات في قرصك المضغوط / أقراص DVD المكافحة للنسخ مثل Safe disc و Laserlock، ...

يدعم البرنامج : CUE، ISO، BWT، CDI، B5T، CCD (CloneCD images)، MDS، NRG (صور النيرو) و PDI (الصور الفورية لـ CD / DVD) .

يمكن لبرنامج DAEMON Tools أن يكون مفيدا في كثير من الأوقات و ذلك هو السبب الذي يجعل الآلاف من المستخدمين يحملونه و يستخدمونه يوميا.

الوصف: برنامج عمل محرك أقراص افتراضي حيث يقوم بعمل حتى 4 محركات أقراص DVD-ROM متوافقة مع مجموعة متنوعة من أقراص الفيديو الرقمية والأقراص المدمجة رقم الاصدار: 10.7.1.0340 الحجم: 30,11 ميغابايت

تحميل البرنامج



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

>