القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل برنامج تيم فيور Teamviewer 14 اخر اصدار


تحميل برنامج تيم فيور Teamviewer 14 اخر اصدار

برنامج TeamViewer هو برنامج تحكم عن بعد يتميز بكونه بسيط وسريع ومجاني  يتيح البرنامج مشاركة سطح المكتب ونقل الملفات كما يعمل بكفاءة حتى عندما يكون جدار حماية مفعل أو أي معوقات أخرى. إذا كنتم ترغبون في الاتصال بكمبيوتر آخر، كل ما عليكم هو تفعيل برنامج TeamViewer على الجهازين دون حتى تثبيته. عند التشغيل لأول مرة يكون لأجهزة الكمبيوتر أكواد و رموز. إذا تم إدخال رمز الوصول للجهاز الآخر في برنامج TeamViewer يتم الاتصال المباشر فورا. 

هو واحد من اشهر وافضل برامج التحكم عن بعد عن طريق الانترنت وهو برنامج مجاني 100% ويمكن استخدام البرنامج في اغراض كثيرة فهو يمكنك من الدخول الي اي جهاز كمبيوتر عن بعد والتحكم الكامل في البيانات والملفات فيمكنك الدخول علي الجهاز في العمل وفي المنزل وانت في اي مكان فهو حقا" من البرامج المميزة وهو يصلح لعمل جلسات للتدريب الجماعي اون لاين وكذالك اجراء الاجتمعات في اي مكان كنت في العالم

أول شيء ينبغي أن تقوم به هو أن تثبت TeamViewer على الحاسوبين معا، الذي تود ولوجه عن بعد و ذلك الذي تشتغل عليه. هكذا ستكون قادرا على التحكم في الحاسوب الأخر عن بعد.

إنه تطبيق ممتاز إن كنت تود مساعدة صديق لأنك ستتحكم في حاسوبه إنطلاقا من حاسوبك.

إنه ممتاز أيضا إذا كنت في المكتب وأردت تدبير تحميلاتك في البيت.

كما يمكنك أيضا مشاركة حاسوبك مع مستخدمين اخرين ، حيت ستنشئ حسابا و تقرر من يستطيع ولوج حاسوبك ومن لا يستطيع فعل ذلك، إلخ.




كلمات البحث
teamviewer,teamviewer 14,teamviewer 14 crack,teamviewer 11,teamviewer 10,teamviewer 12,تيم فيور,تحميل برنامج teamviewer,team viewer 14,team viewer,تحميل وتفعيل teamviewer 14,تحميل برنامج teamviewer 14,تحميل teamviewer 13 مع الكراك,برنامج teamviewer,teamviewer 14 key,teamviewer شرح,teamviewer (software),teamviewer 14 preview,teamviewer 14 download


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

>