القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تعرف على أفضل كاميرات الهواتف الذكية لهذا العام

ضرورة الهاتف النقال في حياتنا اليومية أصبحت لا تتجزأ من حاجتنا لأي كاميرا تكون بمواصفات عالية الدقة والجودة ،هذا ما يتطلبه الأمر في الآونة الأخيرة خاصة مع عدوى صور السلفي selfie.
على غرار هذا أحببت أن أقدم لكم أفضل الهواتف الذكية من حيث جودة الهاتف من جهة وجودة ودقة كاميرا الهاتف من جهة أخرى.

1/ أول هاتف من نوكيا "لوميا 1020" Nokia Lumia 1020
هاتف بدقة كاميرا جد ضخمة تعادل بذلك تقريبا كاميرات التصوير بحوال 41 ميغا بيكسل بتقنية بيور فيو"pure view" ،ولا ينتهي الأمر هنا لأن البيكسل وحده مسؤول فقط عن قوة التقريب لهذا توجد بالكاميرامستشعرات قوية للغاية لتثبيت الصور مع الفلاش Xenon كما أنها تسجل الفيديوهات بدقة الفول آتشدي Full HD.
--------------------------------------------------
2/ الهاتف الثاني من سامسونغ "غلاكسي كي زوم" Galaxy k Zoom
تحاول فيه شركة سامسونغ دمج الهاتف الذكي بكاميرا رقمية قوية تعادل قوة البيسكل فيها إلى20.7 ميغا بيكسل ،بها أيضا فلاش Xenon بدل الضوء المعتاد.
-----------------------------------
3/ الهاتف الثالث أيضا من سامسونغ "غالاكسي اس 5" Galaxy S 5
بكاميرا خلفية قوتها 16 ميغا بيكسل والأمامية بـ 2 ميغا بيكسل ،الفيديو فيها يسجل بتقنية الأولترا أتشدي Ultra HD كما بها خاصية زمن التركيز السريع والذي لا يتجاوز 0.3 ثانية.
----------------------------------------------------
4/ رابعا مع آل جي "جي 3" LG g3
من أقوى هواتف آل جي LG في التصوير بحيث تصل دقته إلى 13 ميغا بيكسل مع قدرة إلتقاط مقاطع مصورة بوضوح تام يتقنية الـ Full HD بأبعاد شاشة 1080p وبسرعة 30 إطار في الثانية.
----------------------------------------------------------------
5/ نعود مرة أخرى إلى سامسونغ ومع "غالاكسي نوت 3" Galaxy Note 3
كاميرا تتميز بمستشعر BSI مع دقة تصوير 13 ميغا بيكسل وفلاش LED كما أنها تلتقط مقاطع فيديو بتقنية الـ U HD ، كذلك التسجيل بالحركة البطيئة نظرا لقلة الذاكرة العشوائية للهاتف '3 جيغا بايت' كما أنها تتميز أيضا بعدة خصائص لتطبيق الكاميرا.
---------------------------------------------
6/ سوني "إكسبريا زاد 2" Xperia Z 2
دقة الكاميرا فيه تصل إلى 20.7 ميغا بيكسل ، قادر على إلتقاط الصور في لقطات من مسافات بعيدة وبجودة واضحة جدا.
من مميزات التصوير المتطور في Sony هو وضع إتخاذ لقطات بشكل مستمر في TimeShift Burs وفي حالة عرضها على شاشة الإكسبيريا زاد 2 تكون واضحة للغاية.
---------------------------------------------------
7/ أخيرا مع "الآيفون 6" و "الأيفون 6 بلس"
كاميرات آيفون 6 وآيفون 6 بلس تتوفر على دقة 8 ميغا بيكسل فقط ولكنها مناسبة للغاية في حالة إلتقاط الصور بأحجام مناسبة ،جودة صور الآيفون 6 تتحكم فيها عوامل كفتحة العدسة وحجم المستشعر فضلا عن مدى جودة الفلاش.

المزايا المتوفرة في الهاتف الجديد هي فلاش كاميرا من نوع LED ثنائي من نوع True Tone وميزة التصوير الديناميكي عالي المدى HDR وخاصية الـ Brust Mode لإلتقاط 10 صور في وقت واحد.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

>