القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل برنامج DAEMON Tools Pro لعمل الاقراص الوهميه مع التفعيل

يعتبر برنامج DAEMON Tools من أهم  برامج تشغيل و إنشاء الاسطوانات الوهمية بصيغة ISO ، حيث يمكنك تشغيل الالعاب التى تحتاج الى برنامج الاسطوانات الوهمية لتشغيلها من خلال البرنامج  و العمل على أنشاء محتوى وهمى لاى من الاسطوانات عندما يحتاج اليها جهاز الكمبيوتر لإداء مهام معين و يتعامل البرنامج مع الاقراص المدمجة و الرقمية و البلورى CD, DVD و يستطيع قاءة الملفات و تصفحها و نقل جميع محتوياتها الى الكمبيوتر .

أذا كنت أحد من يهتم بتشغيل الالعاب على جهاز الكمبيوتر ، بعض الالعاب لا يتم تشغيلها الاى فى وجود برنامج الاسطوانات الوهمية فى هذة الاثناء يعمل برنامج ديمون تولز على القيام بهذا الغرض ، فهو مصمم خصيصا على أنشاء محتوى وهمى لاى من الاقراص المدمجة و الاسطوانات ، فكرة عمل البرنامج تعتمد على نسخ الاقراص التى تمتلكها أو الموجودة على جهاز والكمبيوتر على هيئة ISO ,و نسخ الى أقراص أفترضية و أنشاء الصور من الاسطوانات و حمياتها برقم سرى  .


البرنامج لا يتيح لك حفظ صورة من الملفات الموجودة أو أخذ نسخة منها ، و يجب أعادى تشغيل جهاز الكمبيوتر بعد تثبيت البرنامج لتتمكن من الاستفداة منة ، و يدعم البرنامج ويندوز 10 الجديد .

من مميزات برنامج DAEMON Tools :-
1- العمل على أقل موارد فى جهاز الكمبيوتر ، فلا يحتاج اى أمكانيات مميزة .
2- يعمل بشكل أسرع من محاكى تشغيل الاقراص الحقيقية .
3- يدعم العديد من تنسيقات الاقراص و التى تميز البرنامج عن البرامج المنافسة لة مثل iso, .mds وصور لاقراص أخرى مثل  CD, DVD, Blu-ray discs .

رابط التحميل البرنامج

تحميل التفعيل



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

>