القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل و تفعيل أقوى برنامج إستعادة المحذوفات Recuva Professional 2017

تحميل و تفعيل أقوى برنامج إستعادة المحذوفات Recuva Professional 2017















برنامج استرجاع الملفات المحذوفة ريكوفا : نبذة عن البرنامج
 

برنامج ريكوفا 2017 Recuva لإسترجاع الملفات المحذوفة هو برنامج يعد من أهم البرامج والتطبيقات التي لا غني عنها علي جهازك الكمبيوتر والموبايل لأنها تقوم بعمل استرجاع واستعادة جميع الملفات المحذوفة والتي تم مسحها من الكمبيوتر أو الموبايل الاندرويد والايفون واسترجاع الملفات والفيديوهات تعتبر الميزة الرئيسية التي تم تطوير وتصميم البرنامج من أجلها. 
"برنامج ريكوفا" لإستعادة الصور والفيديوهات من الميموري كارد, بطاقة الذاكرة والفلاشة فكرة عملة بسيطة وهي فتح البرنامج وتحديد الملفات التي تم حذفها أو كتابة أسمائها ثم الضغط علي زر إستكشاف " Recover" بعد ذلك تتم عملية البحث والتنقيب في ذاكرة الكمبيوتر أو الميموري "بطاقة الذاكرة" ومن الفلاشة وبعد مرور ثواني بسيطة من عملية البحث يتم إسترجاع جميع البيانات والمجلدات التي تم فقدانها قبل سابق. 

برنامج استعادة الملفات المحذوفة ريكوفا : المميزات

  • إسترجاع وإستعادة الملفات : يساعدك "ريكوفا" في إسترجاع واعادة جميع الصور والفيديوهات التي سبق مسحها بعد الفورمات من الجوال والكمبيوتر وذلك بضغطة زر واحدة. 
  • إستعادة البيانات من الايميل : يمكنك من خلاله اعادة جميع المستندات والايميلات التي تم حذفها من الايميل أو البريد الإلكتروني. 
  • طريقة الإستخدام : تعتبر طريقة استخدام تطبيق ريكوفا Recuva من أسهل طرق إستخدام برامج إستعادة البيانات لأن يمكنك إستخدام التطبيق بدون روت بخطوة واحدة لإعادة جميع المستندات من الجوال أو الهاتف. 
  • متوافق : يتوافق مع جميع أجهزة الكمبيوتر والموبايل بدون روت حتي يساعد جميع المستخدمين في العالم وذلك أدي إلي زيادة إنتشاره بشكل كبير حول العالم ومن أهم هذه الانظمة والأجهزة الاندرويد, للايفون, للجلاكسي, للسامسونج, للايباد, للاب توب, ويندوز 7, ويندوز 8, 8.1, الماك وغيرها. 


رابط التحميل:
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

>