القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل وتفعيل برنامج CCleaner v5.37.6309 Professional الاصدار الجديد 2018

يعتبر CCleaner أفضل برنامج لتنظيف السجل بالمجان يدعم ويندوز 32 بايت و64 بايت.يقوم بحدف ملفات الأنترنت المؤقتة والتاريخ والكوكيز وغيرها من بقايا تصفحك للأنترنت.وبالتالي تحصل على نتيجة تنظيف كل المسارت التي تخصك.
وقد أضاف برنامج CCleaner تحديثا جديدا وهو تقديم الدعم لمجموعة من البرامج المختلفة التي يمكن استخدامها على النظام الخاص بك مثل Audacity وSilverlight وBitTorrent وجوجل كروم وCuteFTP وTONNES .
تعمل النسخة الجديدة من برنامج سكلينر بشكل أسرع من الإصدارات السابقة ويعمل بشكل جيد مع أجهز الكمبيوتر الجديدة التي تتوفر على مزيد من الموارد عكس أجهزة الكمبيوتر القديمة التي يعمل معها ببطء إلى حد ما .


يقوم برنامج سكلينر بإفراغ سلة إعادة التدوير الخاص ويحفض السجل قبل تنظيفه ويسرع عامة تجربة الويندوز الخاص بك .كما أنه ينضف ملفات الأنترنت ويتميز بقوة تنضيف السجل أو الرجستر .إذا كان يحدف الملفات الزائدة بالمكتبات (DLLs)، فإنه كذلك يزيل ملفات البرامج والخطوط غير موجودة ، وينضف مشاكل التثبيت والمشاكل النشطة وغيرها .
يعمل برنامج سكلينر على ازاله كافة البيانات من القرص الصلب التي تختاره ،ويمكنك القيام بعملية تطهير واحدة أو أكثر،وبالتالي حدف آثار الملفات الموجودة الغير مرغوب فيها.
ويتميز برنامج سكلينر كذلك بتوفره على نقطة إجابية لأنه لايتوفر علي أي برامج تجسس أو غيره من الأشرطة الغير مرغوب فيها كشريط الأدوات الذي يعدل الصفحة الرئيسية للمتصفح الخاص بك أو محرك البحث الذي تستخدمه .وتدعم آخر نسخة من البرنامج تنظيف كروم وفايرفوكس وسفاري.كما أنه يستطيع أن ينظف الريجيستر بشكا فعال ويوفر المزيد من مساحة القرص الصلب.
وماينبغي أخده بالإعتبار هو عند تثبيتك لبرنامج سكلينر قد تحتاج إلى تثبيت شريط أدوات جوجل ولكي تتجنب تثبيت البرامج الإشهارية على النظام الخاص بك ستضطر إلى إلغاء تحديد الملحق الاختياري المحدد تلقائيا.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

>