القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل وتفعيل برنامج Movavi Game Capture لتصوير الالعاب وسطح المكتب

برنامج موفافي Movavi Game Capture هو الاداة المميزة التي تمكنك من التقاط وتسجيل اللحظات والمقاطع المثيرة من الالعاب التي تلعبها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحفظها على شكل فيديو بصيغ متعددة بكل بساطة وسهولة.
برنامج تصوير وتسجيل العاب الكمبيوتر Movavi Game Capture

برنامج موفافي Movavi Game Capture هو الاضافة الرائعة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك والتي تمكنك من التقاط وتسجيل اللحظات واللقطات ذات الاثارة الكبيرة اثناء لعبك في العاب الكمبيوتر كسرقة السيارات والعاب الاكشن والحروب وغيرها من العاب الفيديو وكرة القدم التي تضعك في جو من المتعة والاثارة.

برنامج التقاط وتصوير العاب الفيديو Movavi Game Capture يمكنك من تسجيل شاشة اللعبة لديك لمدة كبيرة وطويلة وبجودة عالية جداً، ثم يتيح لك برنامج موفافي لحفظ المقاطع التي التقطها وسجلتها للالعاب لعدة صيغ من الفيديو مثل الMP4، MKV، AVI، FLV وغيرها من صيغ الفيديو المشهورة.

برنامج تسجيل شاشة العاب الكمبيوتر Movavi Game Capture يدعم جميع اجهزة الالعاب كالبلاستيشن واكس بوكس وويندوز وغير ذلك من اجهزة الالعاب بحيث تستطيع تسجيل وتصوير فيديو اي لعبة تريد، كما يتيح لك برنامج موفافي Movavi Game Capture مشاركة التسجيلات التي التقطها للالعاب على مواقع التواصل الاجتماعي كالفيس بوك وتويتر وواتس اب وغير ذلك.
مميزات برنامج موفافي Movavi Game Capture لتصوير العاب الكمبيوتر
برنامج مجاني بسيط سهل الاستخدام.
يدعم جميع انظمة تشغيل الكمبيوتر وايضاً البلاستيشن واكس بوكس.
تصوير شاشة العاب الكمبيوتر وتسجيل اللقطات الاكثر اثارة على شكل فيديو.
حفظ الفيديو بصيغ متعددة.
مشاركة التسجيلات والفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي كالفيس بوك وتويتر وغيرها.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

>