القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل برنامج Adobe Flash Player اخر اصدار

أدوبي فلاش بلاير هو برنامج مساعد أساسي لمتصفحك يسمح لك بعرض كل شيء من الفيديو إلى الألعاب والرسوم المتحركة على الإنترنت.
السمات الأساسية
يتضمن أدوبي فلاش بلاير 10 مجموعة مثيرة للإهتمام من الإضافات والتحسينات مقارنة بالإصدارات السابقة. رأس تلك القائمة هو إدراج الدعم لترميز الفيديو أتش.264 و لترميز الصوت أتش إي-ايه ايه سي، اللذان يقدمان معا أعلى تعريف للصورةأكثر ثراءا جنبا إلى جنب مع صوت واضح تماما. إن إدخال هذه القدرات في أدوبي فلاش بلاير مع الأداء المنخفض فقط قليلا من المتوقع أن يؤدي إلى ثورة أخرى في الفيديو على شبكة الإنترنت، كما الأفلام عالية الدقة أصبحت بالفعل عنصر مهم على اليوتيوب - بشكل وصوت رائعان!

تم حل المشاكل
وبصرف النظر عن ذلك، فإن أدوبي فلاش بلاير 10 تخلص من بعض المشاكل التي عانت منها إصدارات سابقة (مثل قضايا الأمان والثبات)، كما أنها تشمل الدعم لـ أكشن سكربت 3.0. كما أنها تجعل الرسومات ثلاثية الأبعاد الرائعة ممكنة. هذا يجعل الإبحار، والألعاب والتفاعل على المواقع الإلكترونية أكثر ديناميكية وامتاعاً.
يمثل أدوبي فلاش بلاير 10 قفزة إلى الأمام من حيث الجودة، فضلا عن الثبات والأمان. ولذلك فإنه يوصي بشدة تحميله لجميع المستخدمين.مشغل الفلاش العملاق والغني عن التعريف والذي لاغنى عنه في أي جهاز فهو يقوم بتشغيل كافه أنواع الفلاشات والمؤثرات والتي تحتاج اليها جميع الأنظمه , يحل مشاكل تشغيل الفيديوهات على اليوتيوب

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

>