تحميل برنامج Adobe Reader اخر اصدار

Adobe Reader Xهو القارئ الرسمي لملفات PDF. فهو متكامل مع معظم مستعرضات الإنترنت، وييتيح لكطباعة والتعليق على ومشاركة المستندات بسهولة. وهو ضروري لفتح آلاف المستندات والنماذج والكتيبات.

كل ما تحتاجه لقراءة ملفات PDF
لم تتغير أدوات Adobe Reader التقليدية. ابتداءً من العدسة المكبرة، وانتهاءً بأدوات التحرير، ووظائف قراءة النص بصوت عالٍ، فقد أضافوا وظائف جديدة مُحدثة للتحشية، تُبسط مهام تعليم النص أو إضافة ملاحظات.

أصبح الأمر أكثر أماناً الآن لملء النماذج ومستندات PDF المفتوحة ذات الكائنات المعقدة، والفضل يعود في ذلك إلى وضع الحماية، وإلى إجراءات الأمن الأخرى. يتضمن وضع الحماية في Adobe Reader XI أيضاً وظائف لحماية بياناتك.

يمكنك من خلال خيار المشاركة إرسال المستندات بالبريد الإلكتروني عبر خدمة SendNow. ويمكنك الاستفادة من بعض الوظائف الرائعة وذلك من خلال دمج Adobe Reader مع خدمات Acrobat.com المباشرة، إلا أنك ستكون بحاجة لوجود حساب متصل بالإنترنت.
adobe reader, adobe, pdf, برنامج adobe reader, adobe systems (award winner), adobe acrobat (software), تحميل adobe reader 2016, تحميل برنامج adobe reader, reader, adobe acrobat reader, adobe reader 9, تحميل adobe reader عربي, pdf reader, download, ادوبي ريدر, تحميل pdf, book, how to, adobe acrobat pro, books, برنامج ادوبي ريدر, free, pdf fils, بي دي اف, برنامج بي دي اف, microsoft, tips, الكتب الالكترونية, تحميل ادوبي ريدر, تحميل, تنزيل, tutorial
أكثر سهولة في الاستخدام

عند مقارنته بالإصدارات القديمة، نجد أن Adobe Reader XI يفوز بجدارة نظراً إلىبساطة واجهة الاستخدام به، التي تعرض المكونات الضرورية فقط. للوصول إلى الوظائف الأخرى، كل ما عليك القيام به هو فتح المربعات أو القوائم.

يدعم Adobe Reader XI أوضاع قراءة مختلفة، مثل ملء الشاشة أو الوضع العادي. وهذا يعني أنك يمكنك استخدامه حتى مع شاشات اللمس. وبنفس الطريقة نجد أن استخدام جميع الوظائف الأخرى يكون بشكل مباشر جداً.حقق

Adobe Reader XI تطوراً كبيراً فقد أصبح منذ الإصدار 9– قارئ PDF خفيف بما يكفي لينافس برامج قراءة أخرى بديلة.

على صعيدٍ آخرٍ، لا تزال عملية تثبيته أمراً مضجراً، وبخاصة على أجهزة الكمبيوتر القديمة، وميزة التكامل مع مستعرضات الإنترنت ليست بالجودة الكافية. ويكون أحياناً الخيار الأفضل هو استعادة برامج القراءة المتكاملة بالفعل.

أداةٌ ضرورية

أكثر سرعة وأكثر استقراراً، وبسيط. نجد Adobe Reader XI أداةً ضروريةً عند الحاجة إلى فتح وطباعة مستندات PDF بشكلٍ متكررٍ، ويمكنك من خلال القراءة rبوضع ملء الشاشة الاستمتاع بملفات PDF حتى في حالة الشاشات الصغيرة.


الوصف: برنامج قراءة الكتب الالكترونيةالاول من شركة ادوبي مع ميزات جديدة وبتحديث جديد
رقم الاصدار: XI 11.0.10
الحجم: 72.2 ميغابايت

تحميل البرنامج


جديد قسم :

إرسال تعليق