القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل برنامج Android Desktop Manager 3.7.13 اخر اصدار كامل لعمل نسخ احتياطي للاندرويد

الروبوت مدير سطح المكتب هو تطبيق يجب أن يكون لأولئك الذين يحبون اللعب الأفلام والأغاني، مدير ونقل الملفات على هواتف أندرويد وأقراص. ويتميز تماما جميع الوظائف قد تتطلب واحدة للإدارة على أجهزة الروبوت مثل:
- بنقرة واحدة لنسخ الاحتياطي للبيانات من أجهزة الروبوت إلى جهاز الكمبيوتر مع الحفاظ على جودة 100٪. 
- استعادة جميع جهات الاتصال الروبوت، وأشرطة الفيديو، والموسيقى، والصور، والرسائل القصيرة وأكثر من جهاز الكمبيوتر. يمكن تصنيف ملفات هتمل و تكست المصدرة وعرضها وفقا للتاريخ. بالمناسبة يمكن تصدير جهات الاتصال إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك كما شكل فف. 
- دفع الموسيقى والصور وأشرطة الفيديو بسهولة من الكمبيوتر إلى هاتفك. 
- يدعم جميع هواتف أندرويد، وأقراص وغيرها من الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد. 
- يسمح لك بالبحث عن الملفات المطلوبة أثناء عملية النقل. 
- يمكن للبرنامج أيضا إصلاح مشكلة قطع الاتصال بين الكمبيوتر والأجهزة.
1-انقر النسخ الاحتياطي واستعادة يمكِّن
مستخدمي الروبوت النسخ الاحتياطي الروبوت إلى جهاز الكمبيوتر في نقرة واحدة. أيضا، فإنه يتيح للمستخدمين استعادة بيانات النسخ الاحتياطي لجهاز الروبوت دون أي متاعب.
نقل أنواع الروبوت البيانات
أنها تدعم أنواع مختلفة من نقل الملفات الروبوت. الملفات التي هي قادرة على نقل تشمل الصور والموسيقى والفيديو والاتصالات ورسائل سمز.
من السهل أن تعمل
كما نقل الملفات الروبوت المختصة، فمن السهل أن تعمل ولا يتطلب أي مهارات مهنية. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يسمح لك لنقل الملفات من جهاز الكمبيوتر إلى أجهزة الروبوت في غضون ثلاث خطوات على نحو فعال.
اتصالات مثالية و سمز مساعد
تمكنك من استيراد وتصدير جهات الاتصال والرسائل القصيرة بسهولة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وكذلك تحرير الاتصالات على الكمبيوتر واستيراد الرسائل إلى الهواتف الروبوت الخاص بك. الى جانب ذلك، يمكنك أيضا إرسال رسائل جماعية على الكمبيوتر مع البرنامج
بسرعة تثبيت وإلغاء تثبيت التطبيقات
مباشرة تحميل وتثبيت التطبيقات المفضلة لديك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، إلغاء تثبيت التطبيقات عديمة الفائدة على جهاز الكمبيوتر والنسخ الاحتياطي تطبيقات كبيرة من الروبوت الهاتف إلى جهاز الكمبيوتر.
دعم عموما الروبوت العلامات
التجارية ويدعم مجموعة واسعة من العلامات التجارية الروبوت من قبل هذا الروبوت مدير، بما في ذلك هتس، سامسونج، موتورولا، سوني، ست، لغ، هواوي، ديل وغيرها الكثير.
\
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

>