القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

حل مشكلة تهنيج الألعاب و عدم عملها علي معالجات أنتل

حل مشكلة تهنيج الألعاب و عدم عملها علي معالجات أنتل

يعاني الكثير من المستخدمين للكمبيوتر و اللابتوب مشكلة اللعب بمعالجات أنتل القديمة أو المتوسطة في حالة أن الألعاب التي يردوا اللعب بها ألعاب تحتاج الي معالجات قوية و حديثة , مما يسبب أن تكون الألعاب بطيئة جداً و تسبب تهنيج الألعاب و في الكثير من الأحيان لا تعمل تلك الألعاب بشكل كامل , و هو الأمر الذي يسبب الإزعاج للكثير من المستخدمين , و هو الأمر الذي دفع أنتل لكي تقوم بعمل طريقة لتحسين أداء الألعاب علي معالجات أنتل بطريقة سهلة و بسيطة و بواسطة أداة ذكية جداً تدعي Intel Gameplay .


و سوف نقوم في هذه المقالة بشرح طريقة تشغيل الألعاب علي معالجات أنتل بأفضل جودة و سرعة ممكنة و حل مشكلة تهنيج الألعاب بواسطة الأداة الجديدة من أنتل Intel Gameplay .


حل مشكلة تهنيج الألعاب في معالجات و كروت شاشة انتل Intel
ما هي أداة Intel Gameplay ؟!





أن أداة Intel Gameplay هي أداة جديدة من أنتل و التي تقدم حلولاً لتشغيل ألعابك بشكل أسرع و بجودة أكبر عن طريق معرفة نوع المعالج الخاص بك و إصدار المعالج و الضبط الأمثل لإمكانيات الكمبيوتر أو اللابتوب الخاص بك لكي تستطيع تشغيل اللعبة الخاصة بك بشكل أسرع و بجودة أفضل و هي نفس فكرة عمل برنامج Gaming Evolved الخاص بشركة المعالجات الكبيرة AMD و برنامج GeForce Experience الخاص بالشركة الكبيرة Nvidia , و يعمل هذا البرنامج الذكي بطريقة سهلة و يقوم بتحديد الخيارات الأمثل لك في ضبط الألعاب الخاصة بك و ذلك عن طريق عرض صور و لقطات للشاشة للإعدادات التي من المفترض أن تقوم بعملها لكي تعمل اللعبة بشكل سريع .



كيف تقوم بإستخدام أداة Intel Gameplau ؟!



في البداية يجب عليك أن تعلم أن هذه الأداة تتطلب وجود إتصال أنترنت لديك حيث أنها أداة متواجدة بشكل أون لاين و ليست برنامج يتم تثبيتة علي الكمبيوتر الخاص بك .


لكي تقوم بالبدء في إستخدام هذه الأداة الرائعة من أنتل يجب أن تقوم بالذهاب الي الموقع الخاص بالأداة علي الأنترنت و ذلك من خلال الضغط هنا .


بعد الذهاب للرابط الخاص بالأداة تقوم بإختيار نوع كارت الشاشة لديك أو أن تقوم بالضغط علي أداة Identify Your Intel Graphics و في هذه الحالة سوف يقوم الموقع بتنزيل و تثبيت تطبيق صغير الحجم يقوم بقراءة المعلومات الخاصة بالمعالج و كارت الشاشة لديك و من يقوم بإرسالة للموقع .




بعد أن يقوم الموقع بالتعرف علي إصدار كارت الشاشة و المعالج لديك سواء بالطريقة اليدوية أو بالطريقة التلقائية من خلال الأداة سوف يقوم بعرض قائمة بالألعاب التي يمكن لكارت الشاشة الخاص بك تشغيلها و يمكنك البحث عن أي لعبة تريدها من خلال كتابة أسمها في منطقة البحث علي الموقع .


بعد أن تقوم بتحديد اللعبة التي تريدها تقوم بالضغط علي خيار Your Recommended Settings و التي سوف تقوم بعرض صور خاصة بطريقة الإعدادات المثالية للكمبيوتر الخاص بك لكي يقوم بتشغيل اللعبة بأكبر سرعة ممكنة بناءاً علي إمكانيات الكمبيوتر الخاص بك , و يمكنك أيضاً أن تقوم بحفظ هذه الصور لكي تقوم بالرجوع إليها في أي وقت .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

>