تحميل متصفح اوبرا Opera Browser اخر اصدار

أمان متواصل وخصوصية أكبر

يحافظ Opera على أمان تصفحك، حتى يمكنك التركيز على المحتوى. يعمل متصفحنا الآمن على حمايتك من الاحتيال والبرامج الضارة الموجودة على الويب. هل ترغب في خصوصية أفضل على الويب؟ جرّب ميزة VPN المجانية غير المحدودة.


استمتع بإنترنت بلا إعلانات

هل تعبت من الإعلانات على الإنترنت؟ Opera هو أول متصفح رئيسي يمكنه حجب الإعلانات من أجلك دون إضافات. وفقًا للاختبارات، فإن حاجب الإعلانات المدمج يجعل تحميل صفحات الويب ذات المحتوى الثري أسرع بنسبة 90% باستخدام Opera.

أنجز المهام المتعددة على الويب بسهولة

تبقيكالإشارات المرجعية المرئية، وتدوير علامات التبويب والاختصارات القابلة للتخصيص الخاصة بنا على إطلاع وتوفر لك الوقت. هل لا تستطيع مشاهدة قدرًا كافيًا من ملفات الفيديو في وضع الاتصال بالإنترنت؟ لا تفوت الاستمتاع بميزة الإظهار في نافذة جديدة لملفات الفيديو - إطار الفيديو العائم والقابل للتنقل الذي يتيح لك الاستمرار في التصفح وتشغيل تطبيقات أخرى دون فقدان أي إجراء.

تصفح أسرع ولمدة أطول

تعد سرعة متصفح Opera وأداؤه على رأس أولوياتنا. ستساعدك ميزة Opera Turbo لضغط البيانات، وحاجب الإعلانات الأصلي وميزات أخرى على التمتع بتصفح أسرع. وستساعدك ميزة موفر البطارية الجديدة على التصفح لمدة أطول أيضًا: حيث إنها تطيل من عمر البطارية حتى 50%.

قم بتحويل العملات أثناء تسوقك

ومع محوّل العملات المدمج مباشرة في المتصفح، يساعدك Opera في التسوق على الإنترنت حول العالم دون أي مفاجئات مزعجة في فاتورة بطاقتك الائتمانية.

متصفحك على مزاجك

أكثر من 1000 ملحق يسهّلون عليك تخصيص Opera. قم بتنزيل الإضافات والمظاهر التي تفضلها من كتالوج الإضافات في Opera للحصول على أفضل تجربة تصفح بطابع شخصي. ومن خلال المظاهر المتحركة، يمكنك حتى إضفاء الحيوية على صفحة البدء في Opera.

احتفظ ببيانات متصفحك معك

يمكنك التبديل بين الأجهزة وبدء التصفح من حيث بدأت بواسطة المزامنة مع Opera. تبقى العلامات المرجعية، وعلامات التبويب المفتوحة والبيانات الأخرى متزامنة عبر حسابك على Opera. هل تريد الاحتفاظ بمتصفح Opera بكل إعداداته في متناول اليدين على محرك USB؟ جرّب إصدارنا المتنقل.

تعّرف على أخبارك الشخصية

يوفر متصفح Opera أحدث الأخبار في مكان واحد، وهذه الميزة متاحة من صفحة البدء في المتصفح. أضفِ الطابع الشخصي على أخبارك لقراءة الأخبار الأكثر أهمية بالنسبة لك. ويمكنك إضافة مصادر أخبار مفضلة من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى أفضل 50 مقالاً منشورًا في منطقتك.

تحميل البرنامج


جديد قسم :

إرسال تعليق