القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل برنامج فايبر Viber للكمبيوتر 2018

في حين أن التطبيق Viber مستخدم على الأجهزة المحمولة منذ بعض الوقت، إلا أنه يمكنك الآن استخدامه على نظام الويندوز لمحادثة ومراسلة أصدقائك عبر تطبيق الجوال هذا، وكذلك إجراء مكالمات فيديو على حاسوبك.

مكالمات مجانية من على حاسوبك الشخصي
إن التطبيق Viper الخاص بنظام الويندوز ليس تطبيقاً مستقلاً بذاته، وذلك لأنه يتطلب في الواقع وجود نسخة من التطبيق Viper مثبتة على جهازك المحمول. وبعد أن تقوم بتثبيت النسخة الثانوية على حاسوبك الشخصي، فإن التطبيق Viper سيقوم تلقائياً باستحضار جهات الاتصال من سجل العناوين الخاص بك إلى النسخة الثانوية.

وبعد قيامك بتثبيت النسخة الثانوية، لن تحتاج إلى أي شيء من أجل ضبطه، ويمكنك البدء في مكالمة ومراسلة أصدقائك على تطبيق الجوال. وفي حين أن التطبيق Viper الخاص بنظام الويندوز يدعم مكالمات الفيديو، إلا أن هذه الخاصية لا زالت في طور التجربة.

كذلك، يمكنك إرسال واستقبال الرسائل النصية من أصدقائك وبدء المحادثات الجماعية. علماً بأنه تتم مزامنة هذه الرسائل على كل من الجوال والحاسوب الشخصي.

سهل الاستخدام

لا يوجد في التطبيق Viper الخاص بنظام الويندوز الكثير للمشاهدة. فهو يعرض قائمة جهات الاتصال وسجل المكالمات وسجل المحادثات. إلا أن التطبيق يقدم بعض الخيارات، مثل: الإخطارات الآنية، والتي تكون مفيدة في حال وجودك أمام حاسوبك لمدة طويلة وعدم رغبتك في إغفال أية رسائل.

الوصف
: برنامج فايبر ديسكتوب للمحادثة يعمل على جميع إصدارات ويندوز تنصيب أفلاين
رقم الاصدار: For Windows 7.9.5.8
الحجم: 85.8 ميغا بايت
 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

>