القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل عملاق الصيانة و تنظيف الجهاز وتسريعه Avast Cleanup Premium اخر اصدار


بعد حماية الملايين من الأجهزة في جميع أنحاء العالم مع برنامج فعال ومجاني لمكافحة الفيروسات لأكثر من عقد من الزمن، قد بنىت البرنامج الشركة أفاست المعروفة كأداة صيانة الكمبيوتر موازنة من الفعالية.



تدعى Avast Cleanup ويهدف إلى تحسين تماما أي جهاز كمبيوتر، وتحرير مساحة إضافية حتى تتمكن من تشغيلها بسلاسة أكثر. لتكون أكثر تحديدا، ويستند التطبيق على ثلاث ركائز أساسية: تنظيف الملفات القديمة، تحسين الأداء، وجدولة مهام الصيانة.



يجعل Avast Cleanup من الممكن التخلص من جميع الخردة والملفات المتبقية التي تلتهم مساحة على الأقراص الصلبة في حين يتم إفراغ أيضا تاريخ التصفح، التحميل، والكوكيز من جميع متصفحات الويب. أما بالنسبة لتحقيق الأداء الأمثل، مع هذا التطبيق يمكنك أن تقرر البرامج التي يجب تشغيلها عند بدء التشغيل وضبط الإعدادات الأخرى لتحقيق الاستفادة القصوى من أجهزة الكمبيوتر الشخصي الخاص بك.



إذا لم يكن لديك ما يكفي من الوقت لتحسين جهاز الكمبيوتر الخاص بك يدويا، يمكنك أيضا استخدام Avast Cleanup لجدولة المهام آلية لتنظيف القرص الصلب الخاص بك. ويمكنك تفعيل نظام تحذير لإعلامك عندما يكتشف تطبيق نقاط الضعف في جهاز الكمبيوتر الخاص بك



تحميل البرنامج






هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

>