القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل عملاق تصوير الالعاب بجودة عالية برنامج Bandicam اخر اصدار

بانديكام يجعل من الممكن لك أن تسجل نشاطات على شاشة جهاز حاسوبك, سواء كانت ألعابا, احداث سكرينكست أو خلق برامج تعليمية.
يعمل بانديكام مع ألعاب أو برامج تستعمل ديركتX أو أوبنGL للجرافيك و الذي يحوي الأغلبية الساحقة من ألعاب الكمبيوتر مثل سكايرم, ماينكرفت و واو الخ.
الشيء الجيد في بانديكام هو أنه بامكانه تسجيل فيديوهات ذات جودة عالية لكن بضغطها فيكون حجم الملف صغير نسبيا لفيديو ذو جودة عالية عندما تريد رفعها على اليوتيوب. لهذا السبب, تزيد شعبية بانديكام بشكل متزايد بين اللاعبين الذين يريدون التباهي بمهاراتهم في الألعاب و لحظاتهم المفضلة كهذا المثال من وورلد اوف ووركرفت:


بانديكام سهل الاستخدام الى حد ما بالرغم من وجود الكثير من اعدادات معدل الاطار و الأفضليات التي من الممكن أن تخيفك في البداية. أسهل الأشياء هو التقاط فيديو- ببساطة تستهدف اداة اللقطةعلى النافذة التي تريد التقاطها و تضغط سجل. يدعم بانديكام MPEG-1 (بما في ذلك أسلوبVBR), ترميز فيديو Xvid و MJPEG, ترميز الصوت الخاص بPCM و MPEG-1 لايرII و الفيديوهات ذات تصميم AVI. يسمح أيضا برفع الاطارات الثابتة في تصميم BMP, PNG و JPEG. التسجيلات التي تتم على بانديكام يمكن رفعها على اليوتوب في ملفات عالية الضغط. بامكانك الرفع على اليوتوب في 720p و 1080p فيديوهات كاملة عالية الجودة. أعلى دقة ممكنة هي 2560x1600 بكسل كما أنه بامكانك التسجيل لأكثر من 24 ساعة متواصلة مع بانديكام, رغم أنه من البديهي أن لن يكون بامكانك رفع فيديو بهذا الكبر على اليوتوب.

المشكل الأساسي الذي من الممكن أن تواجهه مع بانديكام هو التأخر عند انشاء سكرينكست. قد يعود هذا لأسباب كثيرة و وضع المطورون دليلا مفيدا لاستكضاف الأخطاء و تصحيحها. واحدة من النصائح هي تغيير اعدادات الترميز التي تستعملها من MPEG-1 الى Xvid مثلا. لاحظ أنه في النسخة غير المسجلة لبانديكام, سيتم اظهار علامة مائية على الفيديو المسجل و وقت التسجيل سيكون محدودا. لو تشتري و تسجل بانديكام, يمكنك استعماله لوقت غير محدود, دونما علامات مائية و سجل لوقت يصل الى 24 ساعة.bandicam, تحميل برنامج bandicam مع التفعيل, تحميل برنامج bandicam مع الكراك, تحميل bandicam مع الكراك, تحميل, bandicam 2017, تفعيل, العاب, bandicam crack, تصوير, bandicam full version, bandicam تفعيل, تحميل برنامج التصوير bandicam, تحميل برنامج bandicam, تحميل برنامج bandicam مفعل, برنامج, التفعيل, تحميل كراك برنامج bandicam, شرح تحميل برنامج bandicam, bandicam 2016, bandicam كراك, كيفية تحميل برنامج bandicam, تحميل bandicam مجانا, تحميل bandicam مفعل

لاحظ أنه في النسخة غير المسجلة لبانديكام, سيتم اظهار علامة مائية على الفيديو المسجل و وقت التسجيل سيكون محدودا. لو تشتري و تسجل بانديكام, يمكنك استعماله لوقت غير محدود, دونما علامات مائية و سجل لوقت يصل الى 24 ساعة.

بانديكام هو اداة قوية لتسجيل الفيديو لأي شخص يريد أخذ سكرينكست أو ألعاب الفيديو.


تحميل البرنامج






هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

>