القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل متصفح ماكس ثون كلود Maxthon Cloud Browser 2018

متصفح ماكس ثون كلود 2018 Maxthon Cloud Browser أو ماكسون كلاود هو واحد من المتصفحات التي حققت نجاحات كبيرة في الآونة الأخيرة وقد نال اعجاب الملايين حول العالم ممن يستخدمونه لتصفح شبكة الإنترنت يومياً. متصفح ماكثسون كلاود او ماكس ثون كلود Maxthon Cloud Browser 2018 أخر إصدار يوفر لك الكثير من المميزات الرائعة جداً والتي لن تحصل عليها في متصفح إنترنت آخر وهذا ما سوف تكتشفه بنفسك عندما تبادر الى تحميل البرنامج والبدء في التبحر به واكتشاف مميزاته الكثيرة بنفسك، وبالتأكيد سوف نعرض في هذا الموضوع اهم مميزات لهذا العملاق ماكس ثون كلود في السطور القادمة …  والان يمكنك تحميل متصفح ماكس ثون كلود Maxthon Cloud Browser 2018 مجاناً Free Download برابط مباشر من الشركة تجده في نهاية الموضوع.. والخوض بنفسك تجربة الإبحار في هذا المتصفح المتألق واكتشاف ما يقدمه لك من مميزات اكثر من رائعة.

مميزات متصفح ماكس ثون كلود Maxthon Cloud Browser 2018
ماكس ثون كلود Maxthon Cloud Browser هو أحد أهم متصفحات الإنترنت التي تستحق التجربة حقاً لما يحمل من مميزات وخواص رائعة. نعرض لك بعض من هذه المميزات في السطور التالية:
  • متصفح ماكس ثون كلود مجاني بالكامل.
  • يدعم جميع أنظمة التشغيل.
  • خفيف جداً على الجهاز دون الحاجة إلى مواصفات قوية لكي يعمل بكامل اداءه.
  • يمتاز بقالب يتسم بالبساطة بتصميمه المميز وهذا ما يوفر الراحة للمستخدم عند استعماله بالمقارنة مع أي متصفح إنترنت أخر
  • يدعم متصفح ماكس ثون كلود كافة أنظمة التشغيل العاملة على نظام ويندوز او الانظمة الاخرى للموبايل مثل أندرويد،أيفون، بلاك بيري ونوكيا وغيرها من الأجهزة المحمولة. يدعم ايضا الاجهزة اللوحية مثل الايباد والتابلت. ويوفر نسخات نظامي لينكس وماك. 
  • يوفر متصفح ماكس ثون كلود كل ادوات الأمان اللازمة التي تحذرك من الدخول إلى المواقع الغير آمنة، التي قد تسبب الكثير من المشاكل في جهازك، وهنا يأتي عمل المتصفح لكي يحميك من هذه البرمجيات الخبيثة التي تنشرها بعض من المواقع المشبوهة والتي يقع ضحاياها الآلاف من المتصفحين يوميا.
  • يتميز متصفح ماكس ثون كلود 2018 Maxthon Cloud Browser بسرعته الخيالية في التصفح وبهذا تفوق على أقدم وأهم المتصفحات الأخرى. مما زاد من شعبيته كثيرا وإقبال مئات الآلاف الى تحميله واستخدامه لما يملكه من مميزات رائعة وسرعة غير مسبوقة.
  • يوفر تقنية المزامنة السحابية توفر تقنية التي تؤمن لك حفظ كافة بياناتك وملفاتك الخاصة التي يضمها متصفح ماكس ثون كلود بشكل تلقائي من خلال سيرفرات وخوادم الشركة، مما يوفر لك تسجيل الدخول من أي جهاز آخر واسترجاع كافة البيانات بسهولة دون الحاجة إلى إعادة حفظها من جديدة.. وبهذا تقوم هذه الخاصية بالاحتفاظ بكافة بياناتك المسجلة وإظهارها لك في كافة عمليات الدخول ومن كافة الأجهزة. maxthon cloud browser, maxthon, maxthon browser, web browser, maxthon (software), browser, web browser (software genre), mobile browser, android browser, mac browser, fastest browser, safe browser, maxthon review, cloud, web browser (video game platform), maxthon mx5, chromium browser, smart browser, cloud storage, iphone browser, mx5, how to, alternative to chrome, alternative to evernote, review, software
  • برنامج تصفح الانترنت الآمن والسريع، ماكسثون كلود براوزر تطبيق مجاني تم تصميمه بعناية لمساعدتك في تصفح مواقع الانترنت والإبحار الآمن على شبكة الانترنت
    رقم الاصدار: 5.1.6.2000
    الحجم: 54,47 ميغابايت

تحميل المتصفح



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

>