القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل لعبة Need for Speed Most Wanted للاندرويد

أسلوب اللعبة و طريقة التحكم ممتع و أي شخص يمسك يد التحكم راح يشعر بسلاسة القيادة مع مجال للتعمق في طريقة التفحيط و سحب البريكات في المنعطفات (على عكس Gran Turismo ياخذ وقت على المبتدئ إتقان و فهم الأساسيات)
مدينة كبيرة و مفتوحة و جميلة تقود سيارتك في شوارعها و تكتشف أسرارها و خفاياها مثل المصانع و القيادة في المجاري أو مجرى السيل أو الميناء و غيرها الكثير. حتى بعض السباقات تخرجك عن الشوارع أحيانا و تجد نفسك تتسابق في سكة القطار.
واجهة الإسخدام الجذابة و سهلة الاستخدام تسمح لك بالقيام بمهام كثيرة مثل تغيير السيارة أو تختار وتبدأ السباق اللي تبيه بدون ما تحتاج تخرج من شاشة اللعبة نفسها (يعني تقدر تقوم بالمهام و انت تسوق السيارة في وقت واحد)
كل سيارة تاخذها لها عدة تحديات مثل أنواع سباقات مختلفة، تضييع الشرطة و غيرها، بعد ما تفوز في التحدي تكسب قطع لتطوير سيارتك مثل البودي و كفرات و جربوكسات و تيربو.



اللعبة تقدم تحدي فعلي في السباقات المتقدمة بحيث انك تضطر تعيد السباق عدة مرات و تحاول تطور أسلوبك و تحفظ الطريق. كما ان اللعبة تقارنك مع اصدقائك في كل الأوقات اللي تسجلها يعني تشوف مراكزهم مقارنة معك في السرعة و القفزات و حتى السيارة اللي استخدموها و انواع التطويرات اللي كانت معهم.
الإبداع في الإخراج السينمائي الغير معتاد في هذه النوعية من الألعاب، فكل سباق تبدأ فيه تجيك مقدمة سينمائية تشد الإنتباه و كل سباق مقطعه يختلف عن اللي قبله فما تحس بتكرار هذه المقاطع.
بعد تجميع عدد كافي من النقاط يتاح لك الفرصة انك تتحدى أحد سيارات الـ Most Wanted في سباق و إذا هزمته و بعدها قدرت تصدمه تأخذ سيارته، و تحاول تجمع نقاط زيادة لتتحدى الـ Most Wanted اللي بعده, تقدر تقول انهم بمثابة رؤساء في اللعبة.
طور الأونلاين ممتع جدا تقدر تجتمع مع اصحابك أو تدخل مع ناس عشوائيين و تنافسوا بعض في مجموعة تحديات مثل مين يقفز اعلى قفزة أو مين يوصل لنقطة معينة صعب الوصول لها أو المفضل لدي Team Race اللي هو سباق فريقين و الفريق اللي يجيب أعلى المراكز يفوز في السباق.need for speed most wanted للاندرويد مجانا , need for speed most wanted للاندرويد تحميل , need for speed most wanted android ,need for speed most wanted android apk + data , تحميل need for speed most wanted للاندرويد , هكر لعبة need for speed most wanted للاندرويد , تحميل لعبة need for speed most wanted للاندرويد مهكرة , تحميل لعبة need for speed most wanted للاندرويد مع الداتا , لعبة need for speed most wanted للاندرويد تحميل مجاني , لعبة need for speed most wanted للاندرويد مع الداتا , لعبة need for speed most wanted للاندرويد مهكرة , تحميل لعبة need for speed most wanted للاندرويد مضغوطة , تحميل ملفات need for speed most wanted للاندرويد , تحميل لعبة need for speed most wanted لاجهزة الاندرويد 

تضم لعبة

Need for Speed: Most Wanted بعض السيارات الرائعة إلى جانب الحبكة السريعة التي يقدرها أغلب محبي ألعاب الفيديو. كما أن مظهر تتبع الشرطة إضافة رائعة. نظرًا لأن هذه اللعبة مر عليها عدة سنوات، فبعض محبي الرسومات قد ينتقدوا الرسومات على أنها قديمة نوعًا ما. لكن مقارنة بالكثير من الألعاب الأخرى من هذا النوع التي صممت في نفس الوقت، فإن Need for Speed: Most Wanted لا تزال مبهرة وبها رسومات رائعة متعلقة بها.

Need for Speed: Most Wanted هي نسخة تجريبية كاملة لا غنى عنها لكل عشاق سباقات الشوارع.



تحميل اللعبة




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

>