تحميل متصفح أبل للانترنت سفاري Safari اخر اصدار

تم انتقاد آبل كثيرا عندما أطلقت سفاري لنظام التشغيل Windows. وكانت هذه النسخة الأولى غير مستقرة ومليئة بالأخطاء ولم تترك أفضل الانطباعات.

ولكن قد تغيرت الأمور كثيرا منذ ذلك الحين حيث يشهد سفاري 5 بعض الإدخالات المثيرة مثل أيقونةقارئ الجديدة لتسهيل القراءة في صفحة واحدة، وأوقات تحميل صفحات أسرع وطرأ تحسن كبير على دعم HTML5. تم الاحتفاظ بكافة الميزات السابقة مثل علامات التبويب في الأعلى لإدارة أسهل للصفحات و تدفق الغلاف للإنتقال عبر صفحاتك المفضلة بأسلوب اي تيونز ايضا.

إذا كنت جديدا على سفاري، فإن أول شيء ستلاحظه هو أنه يشعرك بنظافته مقارنة مع متصفحات أخرى كثيرة. لا توجد أشرطة الأدوات أو إضافات مثبتة مزعجة ونتيجة لهذا فإن سفاري يبدو أنيق ويحمل الصفحات بسرعة كبيرة. فائدة أخرى هي أن يتم إعطاء المساحة القصوى لمحتويات الصفحة الخاصة بك بدلا من مستعرض مكتنز.


في الإصدار السابق من سفاري، طرحت شركة آبل أفضل المواقع وهو واحد من الجوانب الأكثر إثارة للإعجاب في سفاري. ويظهر عرض مصغرات بانورامية لمواقعك الأكثر زيارة في شاشة واحدة. فقط اضغط على الإطار الذي تريد لزيارة هذا الموقع. هذا يبدو رائعا بالتأكيد، إلا أن فائدة ذلك اليومية مشكوك بها. لكنها وسيلة جيدة لتتبع المواقع التي تزورها في أغلب الأحيان ويمكنك تثبيت مواقعك المفضلة إلى موقع واحد بحيث ستعرف دائما أين هي عند فتح سفاري. المواقع مع نجمة في الزاوية تشير لمحتوى جديد.

ميزات أخرى مفيدة في سفاري تشمل على علامات تبويب علوية مما يجعل الوصول وفتح علامات التبويب في الأعلى أسهل قليلا في سفاري. يمكنك سحب وإسقاط العلامات حتى في إطار سفاري آخر. لقد كانت السرعة دائما جوهر سفاري وصعدت آبل الوتيرة معمحرك نيترو المعزز والتي تدعي أنه ينفذ جافا سكريبت بنسبة 25٪ أسرع من الإصدار الأخير. انه بالتأكيد سريع للغاية وأنا معجب جدا في مدى سرعة تحميل مواقعي المفضلة مثل يوتيوب وموقع هيئة الاذاعة البريطانية (و Softonic بطبيعة الحال!)

أنا أحب مظهر وسرعة سفاري لكن عدم وجود الإضافات المتاحة مقارنة مع فايرفوكس وقضايا عدم الاستقرار العام يعني أنه لا زال هناك وقت قبل أن تتمكن آبل من جذبي إلى متصفحها.safari, safari (web browser), سفاري, تحميل, download safari, safari for windows 10, متصفح سفاري, iphone, ايفون, العاب, متصفح, ايباد


تحميل البرنامج 




جديد قسم :

إرسال تعليق