القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل برنامج تيم فيور TeamViewer 13 اخر اصدار

برنامج 13 TeamViewer برنامج سهل وبسيط للتحكم في أي جهاز كمبيوتر عن بعد بمرونة فائقة فبرنامج TeamViewer رائد في هذا المجال بلا منافس كما يتمتع بدرجة عالية من الحماية والسيطرة الكاملة على خصوصيتك، برنامج تيم فيور يساعدك على عمل تواصل مع أي جهاز كمبيوتر عن بعد ومشاركة وتبادل الملفات من خلال شبكة الأنترنت ويستخدم برنامج TeamViewer الملايين من المستخدمين من جميع دول العالم فهو يستخدم على نطاق واسع ويخدم برنامج تيم فيور الكثير من الفئات مثل العاملون بمجال تقنية المعلومات والدعم الفني ومجال الشبكات وصيانة أجهزة الحاسب كما يمكنك عمل شبكة عن طريق البرنامج لتبادل الملفات مع أي صديق لك عن بعد ويمكنك أيضا اللعب معه أي لعبة من خلال هذه الشبكة، يمكنك أيضا من برنامج TeamViewer عمل دردشة كتابية ومحادثة صوتية ومرئية من خلال الميكرفون والكاميرا مع أي صديق لك حول العالم.


مميزات برنامج TeamViewer

برنامج TeamViewer يدعم اللغة العربية للتيسير والتسهيل على المستخدم العربي التعامل معه بسلاسة.

  • يتميز البرنامج بواجهة بسيطة وجذابة يمكن لأي مستخدم التعامل معه بكل سهولة.

  • برنامج تيم فيور مجاني للاستخدام الشخصي كما يمكنك التواصل مع أكثر من جهاز في نفس الوقت. 

  • يمكنك تصوير وتسجيل شاشة الكمبيوتر الأخر أثناء اتصالك به بضغطة زر وبجودة عالية.

  • يمكنك من خلال برنامج TeamViewer التحكم بشكل كامل في الجهاز الأخر بحيث يمكنك تصفح الجهاز ونقل ملفات من وإلى الجهاز الذي تتصل به.

  • يستخدم برنامج تيم فيور أيضا في إعطاء دورات تعليمية عن بعد وذلك للمرونة الفائقة التي يوفرها البرنامج فيمكنك التواصل والتحدث صوت وصورة مع الطرف الأخر بكل سهولة.

  • برنامج TeamViewer يدعم أنظمة التشغيل المختلفة ويمكنك تثبيته على الهاتف والتحكم في جهاز الكمبيوتر من الهاتف فهو برنامج رائد في مجال اتصال الأجهزة ببعضها البعض.

  • إذا كان لديك صديق يحتاج إلى مساعدة في تثبيت أحد البرامج أو يواجه أي مشكلة في جهاز الحاسب الخاص به يمكنك من خلال برنامج تيم فيور مساعدته في حل هذه المشكلة بكل سهولة.

شرح مصور 



اغلق البرنامج وافتح الباتش

اختر نسختك بريميوم أوغيره ثم باتش

أنتظر

ثم تم التفعيل

اثبات التفعيل





تحميل البرنامج 






هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

>