القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل عملاق فك وضغط الملفات برنامج وينرار 5.60 WinRAR أخر إصدار كامل

برنامج وينرار للكمبيوتر 2018 Winrar


هو برنامج لا غني عنه علي جهازك الكمبيوتر ويستخدم في فك ضغط الملفات المضغوطة وأيضآ يستخدم لضغط الملفات والبيانات وتم تطوير وتصميم البرنامج من الكسندر روشال, يوجين روشال وهم وهم روسين الجنسية , "وينرار" لفك الضغط للاندرويد عربي يعتبر من أهم وأفضل البرامج التي تتخص في فك الملفات المضغوطة ويأتي بعد هذا التطبيق في الترتيب العالمي برنامج وين زيب، برنامج 7 زيب ونظام الويندوز ولكن هو الأفضل والأول من البرامج التي تعمل ملفات أرشيف بصيغة رار "rar" من داخل البرنامج وهذه الصيغة مسجلة وتابعة لشركة رار لاب وتعمل علي كشف الأعطال ومعالجتها وإصلاحها فور إكتشافها وهذه الميزه نادر وجودها في برامج وتطبيقات أخري لأنها تعتبر إحتكارية لبرنامج وين رار "Winrar". 


برنامج وين رار 2018 لفك الضغط : المميزات

ضغط الملفات : يستخدم في ضغط الملفات ذات الحجم الكبير وتحويلها إلي حجم صغير وذلك لتوفير مساحة أكبر في الذاكرة ويساعدك في إرسال الملفات عن طريق الايميل والبريد الإلكتروني.
فك الملفات : الملفات المضغوطة لا يمكن تشغيلها أو إستخدامها إلا في حالة فك هذه الملفات لذلك يستخدم وينرار في فك ضغط الملفات بطريقة سهلة وبسيطة.
الأمان والحماية : العديد منا يعاني من عدم الأمان والحماية للملفات الموجودة علي الكمبيوتر واللاب توب ولهذا يوفر برنامج Winrar 2018 في تشفير الملفات وحمايتها من أي فيروسات ممكن أن تأدي إلي تلفها وهذا يعتبر أيضآ بديل لبرنامج انتي فيروس لإزالة الملفات الضارة.
التفيعل : هذا البرنامج يمكنك إستخدامه علي الكمبيوتر أو الموبايل بعد التثبيت مباشرة لأنه مفعل مدي الحياة ولا يحتاج لأي برامج تفعيل أو تنشيط.
الأنظمة المتاحة : وينرار عربي كامل و متاح لجميع أنظمة الموبايل وللكمبيوتر وهذه الأنظمة تتمثل في ويندوز 8, ويندوز 7, xp, vista, للاندرويد وللماك.
معلومات عن أصدار برنامج WinRAR :
  1. أصدار البرنامج : WinRAR 5.60 – Final.
  2. تاريخ الاصدار : 2018.
  3. المطور : RARLab.
  4. الموقع الرسمى للبرنامج.
  5. حجم البرنامج : 3.90 ميجا بايت.
  6. لغة البرنامج : يدعم الكثير من اللغات.
  7. متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز.
  8. ترخيص البرنامج : beta

WinRAR 32-bit EN


WinRAR 64-bit EN


WinRAR 32-bit AR


WinRAR 64-bit AR


تحميل التفعيل












هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

>