القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل عملاق التنظيف برنامج Clean Master 6.0 اخر اصدار كامل

إن كلين ماستر للكمبيوتر هو نسخة من الويندوز للتطبيق الأمثل شعبية للاندرويد. فهو يزيل الملفات الغير الضرورية من النظام واسترداد مساحة على القرص الصلب الخاص بك. إن التطبيق فعال جدا، صالح للاستعمال، وتم تكييفه ليناسب كل أنواع المستخدمين.
حسن ونظف جهاز الكمبيوتر الخاص بك للحفاظ عليه سليم


إن كلين ماستر للكمبيوتر يخلص جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الملفات غير الضرورية. تتم التحليلات بسرعة كبيرة، وعند الانتهاء من ذلك، يظهر التقرير لسرد كافة الملفات المزالة، مقسمة حسب النوع: الصوت / الفيديو، المتصفح ونظام ذاكرة التخزين المؤقت، الملفات غير المرغوب فيها من تطبيقات النوع الثالث (يسمح و يصل إلى 500)، غير المرغوب فيه اجتماعيا مفاتيح التسجيل الغير صالحة ، وغيرهم كثير.

يمكنك تحليل تفاصيل كل عنصر من هذه العناصر واكتشاف الملفات المعينة التي تعوق جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

من قائمة الخيارات، يمكنك إعداد كلين ماستر بحيث يبدأ العمل عند فتح الويندوز. يمكنك أيضا تمكين الاشعارات التي تخبرك عندما تتجاوز الملفات غير المرغوب فيه كمية معينة (100،300، 500، 800MB أو 1GB).

وأخيراً، إن كلين ماستر لأجهزة الكمبيوتر يمكن أن تكون متكاملة مع قائمة السياق من سلة المهملات (مع خيار تنظيف الملفات غير المرغوب فيه)، بحيث يمكنك الشروع فوراً في فحص جهازك مباشرة من هنا & nbsp؛.

كلين ماستر للكمبيوتر برنامج رائع قليلاً لتنظيف والحفاظ على الويندوز بشكل صحيح.

إنه حقا بديلا قوياً عن CCleaner، وعلى الرغم من أنها الميزات الأقل تقدما، لكنه من المؤكد أنه أسرع كثيراً وأكثر قابلية للاستخدام.



تحميل البرنامج









هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

>