تحميل اقوي تطبيق vpn للاندرويد مدفوع لفتح جميع المواقع المحجوبة وتشفير الاتصال



تطبيق بيترنت بروكسي المجاني Betternet Free VPN Proxy من أفضل تطبيقات بروكسي في بي إن حيث يوفر تجربة تصفح إنترنت مفتوحة ويحمي خصوصياتك ولا يعرض أي إعلانات مزعجة.

ترددت على آذاننا في الفترات الأخيرة عبارات مثل في بي إن و بروكسي، وأيضاً التطبيقات التي توفر خدمة مجانية لتصفح الإنترنت عن طريق الفي بي إن VPN والتي تعني توفير اتصال آمن ومشفر عبر الشبكة يمكنك من الاتصال بطريقة أكثر أماناً، حيث يتم الاستفادة من هذه الخدمة في فتح المواقع والتطبيقات المحجوبة في بلدك والتي يقوم بحظرها بعض مزودي خدمات الإنترنت والحكومات.


فبرنامج بيترنت يوفر لك خدمة تصفح الإنترنت بدون رقابة أو أي قيود عن طريق المتصفحات المعروفة مثل جوجل كروم وفايرفوكس وأوبرا والعديد غيرها، حيث يساعدك التطبيق على تصفح مواقع الإنترنت بطريقة مجهولة فلا أحد يستطيع تعقب تصفحك للإنترنت وهو مجاني 100%، ولا يتطلب منك إعطاء معلوماتك مثل بطاقة ائتمانك أو أي عملية تسجيل، فهو يعمل بشكل تلقائي.


تطبيق بيترنت يقوم بحماية هاتفك الأندرويد بينما تكون متصل بأي شبكة واي فاي، فالتطبيق يعمل مثل أي بروكسي فجميع بياناتك ومعلوماتك الشخصية أصبحت محمية من الهاكرز.


كما ستلاحظ أن تجربتك في التصفح ستصبح أكثر سرعة من ذي قبل، لأن بيترنت يقوم بتحديد موقعك بشكل تلقائي ويوصلك بأقرب سيرفر لتحصل على تجربة تصفح سريعة ولا تقارن بأي بروكسي آخر.
تطبيق بيترنت بروكسي Betternet Free VPN Proxy يحوي العديد من المزايا والخصائص:
يوفر حماية لخصوصيتك أثناء استخدامك للإنترنت.
واجهة مستخدم سلسة وسهلة الاستخدام.
لا حاجة لتوفير معلومات عن بطاقة ائتمانك أو إيميلك الخاص.
يتيح تحميل بعض الألعاب التي تتوفر في متجر جوجل بلاي الخاص ببلد آخر.
يدعم العديد من اللغات كالإنجليزية والفرنسية وغيرها.
حجم البرنامج صغير نسبياً ولا يتعدى 16 ميجابايت.
يتوافق مع المتصفحات الشهيرة مثل جوجل كروم وفايرفوكس وأوبرا.

تحميل التطبيق





جديد قسم : تطبيقات اندرويد

إرسال تعليق