القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل متصفح Baidu Spark Browser اخر اصدار




إنّ متصفح Baidu (متصفح Baidu Spark سابقاً) هو متصفح ويب مبني على الكروم، وهو نفس المحرك الذي يقود متصفح Google Chrome. إن التصميم الجذّاب والخلفيات القابلة للتغيير والتكامل الجيد مع الفيسبوك وميزة تنزيل الفيديوهات تجعل متصفح Baidu يستحق التجربة.

مثل متصفح Chrome، ولكن مع المزيد من الوظائف

إذا أخذت متصفح Chrome، وقمت بإضافة بعض الميزات المثيرة للاهتمام وتنميق التصميم فستكون النتيجة هي متصفح Baidu.

يحتوي البرنامج علىشريط جانبي ، الذي يمنحك وصولاً سريعاً إلى المواقع المفضلة والتنزيلات ووظيفة التكبير لتوسيع أو تقليص الصفحات، وعلى وويدجة الفيسبوك، والتي تتيح لك الاطلاع على صفحتك الاجتماعية في الوقت الفعلي..

يتيح لك متصفح Baidu استخدام لفتات بالماوس لتنفيذ إجراءات محددة، مثل تبديل أو غلق أو فتح علامة تبويب جديدة، أو الانتقال إلى الأمام أو إلى الخلف. هناك العشرات من اللفتات، جميعها موضح في قسم الأدوات داخل الإعدادات. لا يمكنك 't، على الرغم من ذلك، إنشاء لفتات مخصّصة جديدة .

توفر واجهة متصفح Baidu أيضاً زر الوسائط الذي يسمح لك ب تنزيل فيديوهات من الصفحة التي تستعرضها.

هناك ميزة أخرى مفيدة تتيح لك كتم الصوت في كافة علامات التبويب، وظيفة مفيدة عندما يكون لديك العديد من علامات التبويب المفتوحة ولا 't تعرف من أين يأتي الصوت المزعج.

كما هو الحال في متصفح Chrome، في متصفح Baidu لديك إمكانية الوصول إلى شبكة أكثر المواقع زيارة عند فتح على علامة تبويب جديدة فارغة (علامة تبويب جديدة).

وأخيراً، يتضمن متصفح Baidu وظائف ل التقاط لقطات من الشاشة . يمكنك اقتصاص جزء من الصفحة أو الشاشة بأكملها. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يضم عدداً من الأدوات الأساسية لتنميق الصور أو إضافة النصوص أو الألوان أو غيرها من الميزات.



تحميل اضغط هنا





هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

>