طريقة تحسين وتسريع اداء الرامات Wise Memory Optimizer



يعاني عدد كبير من مستخدمي الحواسيب من مشكلة الرامات أو أو الذاكرة الخاصة بالجهاز، وذلك كون أن هذه الرامات تتعرض غالبا إلى التلف، بل إنها غالبا أول قطعة من قطع الجهاز، تتعرض للتلف.
ذلك أنه يتم في الغالب إستهلاك الرامات بشكل كبير ومفرط سواء عبر المتصفحات كمتصفح جوجول كروم، والذي يعتبر متخصصا في إستهلاك جزء كبير من مساحة الرامات على الكمبيوتر، ويمكن أن نضيف إلى هذا مجموعة مهمة من التطبيقات والبرامج والألعاب التي تقوم بدور كبير في تعطل الرامات الخاصة بالجهاز.



Wise Memory Optimizer أداة ذكية صغيرة تساعدك على تحرير الذاكرة الفعلية التي تقوم بها بعض التطبيقات لتحسين أداء الكمبيوتر.

بدلاً من الضغط باستمرار على Ctrl-Alt-Del لإغلاق التطبيقات غير المستجيبة ، يمكنك ببساطة استخدام حل نقرة واحدة مثل Wise Memory Optimizer. تم تصميم التطبيق لتحسين ذاكرة الكمبيوتر حسب الحاجة.

واجهة التطبيق بسيطة ومنظمة تنظيماً جيداً. وهو يتألف من نافذة فريدة تقوم برسم ذاكرة النظام الخاص بك على مخطط دائري مقسم ، لتظهر لك مقدار ذاكرة النظام التي تستخدمها بالفعل وكم الذاكرة المتوفرة لديك.

من أجل تحسين الذاكرة الخاصة بك ، ببساطة انقر على الزر الأخضر الكبير ، وفويلا! يمكن تكوين النظام أيضًا ليبدأ عندما يصل إلى مستوى مقبول مسبقًا.

وعموما ، فإن "محسن الذاكرة الحكيم" ليس أداة سيئة. انها خفيفة الوزن وتستهلك بالكاد أي موارد النظام. ومع ذلك ، فإنه يفتقر إلى الميزات التشخيصية والأدوات التحليلية للنظام.

مميزات برنامج Wise Memory Optimizer
برنامج صغير الحجم ويدعم جميع أنظمة تشغيل الويندوز.
يعمل في خلفية الويندوز ولا يتطلب أي تدخل من المستخدم.
واجهة مستخدم جد بسيطة وخالية من أي تعقيدات.
تسريع عمل الرام والمعالج على الجهاز وتقليل إستهلاكهما.
برنامج أمن ولا يقوم بتدمير الرامات على عكس بعض البرامج الأخرى.
يدعم اللغة العربية ومجموعة من اللغات الأخرى المختلفة.
برنامج مجاني بشكل كامل لأنظمة ال 32 و 64 بيت.



تحميل البرنامج





جديد قسم : برامج كمبيوتر

إرسال تعليق