القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل برنامج 4K Video Downloader لتحميل المقاطع من اليوتيوب




يتيح لك 4k video downloader تحميل مقاطع الفيديو و الصوت من كل المواقع : يوتويب، فيسبوك،تويتر،انستغرام،فيميو،ديلي موشن، ساوند كلاود و غيرهم بدقة عالية جدا و بسرعة، مع امكانية تحميل قناة كاملة او قائمة مقاطع .

برنامج 4K Video downloader  لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب والفيسبوك و تويتر و انستغرام و غيرها ، ويتميز البرنامج بتحميل قائمة التشغيل الخاصة باليوتيوب بشكل كامل، بطريقة بسيطة جداً، ويُعد 4K Video downloader من أسرع البرامج بالتحميل و أكثرها سهولة إذ يقوم بالتحميل اوتوماتيكيا او بوضع رابط الفيديو .

أيضاً يمكنك البرنامج من اختيار الصيغة التي تريد كما تتوفر خاصية محول اليوتيوب في هذا البرنامج وهي عبارة عن قيام البرنامج بتحويل الفيديوهات إلى صوت بالصيغ التي تتناسب مع أجهزة الأندرويد ، والهواتف الذكية.

اضغط هنا





كلمات البحث
4k video downloader,4k video downloader license key,4k video downloader activation key,4k video downloader crack,4k video downloader key,4k video downloader serial key,4k video downloader تفعيل,4k video downloader free download,4k video downloader 4.1,4k video downloader mac,4k video downloader 2018,4k video,4k video downloader 3.6,4k video downloader 4.4,4k video downloader 2016


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

>