القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

برنامج Coolmuster Android Assistant لإدارة بيانات هواتف أندرويد

برنامج Coolmuster Android Assistant 

 برنامج  Coolmuster Android Assistant لإدارة بيانات هواتف أندرويد

برنامج Coolmuster Android Assistant لإدارة بيانات هواتف أندرويد من على جهاز الكمبيوتر

يعد برنامج Coolmuster Android Assistant من أفضل البرامج لإدارة البيانات بين جهاز الكمبيوتر والهاتف المحمول ، يمكنك من إدارة هاتفك بشكل كامل من خلال الكومبيوتر وايضاً التحكم بجميع الملفات والبيانات الموجودة على هاتفك ، يوفر لك Coolmuster Android Assistant امكانية عمل نسخة إحتياطية لكل ما يوجد فى هاتفك من تطبيقات وصور ورسائل وسجلات واسماء واستعادتها فى اى وقت أو استخدامها على هاتف آخر ، تستطيع من خلال برنامج Coolmuster Android Assistant إدارة هاتفك بشكل كامل من خلال الكومبيوتر 


وقد خلقت وظائف مختلفة من الهاتف الخليوي الناس ملزمة مترددة في فصل أنفسهم عن هواتفهم المحمولة. أنها تقريبا إنقاذ كل حياتهم على الجهاز القابل للنقل ووحدة المنطقة يخافون من أن نفترض قدما إذا فقدت هذه المعلومات القيمة في يوم من الأيام. حسنا، لماذا لا النسخ احتياطي جهاز التشغيل الآلي إلى جهاز الكمبيوتر؟

Coolmuster مساعد automaton يسمح لك لتصدير أشرطة الفيديو والصور والموسيقى وجهات الاتصال، والرسائل القصيرة، وسجلات المكالمات، والتطبيقات، وما إلى ذلك من الهاتف أو حبوب منع الحمل إلى جهاز الكمبيوتر، لذلك عليك أن تكون قادرا على الإفراج عن منزلك أوتوماتون لملفات العلامة التجارية الجديدة.

بالإضافة إلى ذلك، عليك أن تكون قادرا على استيراد جهات الاتصال، والرسائل القصيرة، وسجلات المكالمات، والصور، والفيديو، والموسيقى، والتطبيقات، وما إلى ذلك من جهاز الكمبيوتر إلى جهاز أوتوماتون بنقرة واحدة.

يمكنك توصيل جهاز أوتوماتون بالبرنامج عبر كابل USB أو WLAN. إذا كنت ترغب في إرفاق عبر WLAN، كنت ترغب في وضع في مساعد automaton (الروبوت الإصدار) على جهاز أوتوماتون الخاص بك 1st

 برنامج  Coolmuster Android Assistant لإدارة بيانات هواتف أندرويد

فقط الانتهاء من حياتك من كتلة النص الإلكتروني الاتصال أو إضافة الاتصالات واحدا تلو الآخر يدويا على الهاتف الخاص بهانية مع Coolmuster مساعد humanoid. خبرة طريقة جديدة في الرسائل النصية هنا وأعلى إدارة جهات الاتصال الخاصة بك، SMS وسجلات القرار على جهاز الكمبيوتر.

ومع ذلك، استغلال الهاتف humanoid إلى نص ل {a كتلة|a gaggle|a مجموعة} من الأفراد واحدا تلو الآخر لإرسال رسالة متطابقة؟ هذه الحزمة البشرية إدارة يسمح لك لإرسال الرسائل القصيرة على جهاز الكمبيوتر وأداء الرسائل النصية مجموعة على الفور لتجنب الوقت الهدي إلى حد كبير. فإنه قد أيضا النسخ الاحتياطي SMS، واستيراد الرسائل القصيرة من جهاز الكمبيوتر وحذف الرسائل غير الضرورية من الهاتف.

ما هو الكثير من، كنت يسمح لاستيراد جهات الاتصال من جهاز الكمبيوتر، واستيراد جهات الاتصال من Outlook، تصدير جهات الاتصال إلى Outlook (هنا هو وسيلة لضبط جهات الاتصال Outlook مع الروبوت)، والاتصالات النسخ الاحتياطي، إضافة جهات اتصال جديدة، حذف جهات الاتصال عديمة الفائدة، تحرير جهات الاتصال القائمة و جهات الاتصال غير المكررة على جهاز الكمبيوتر بسهولة. 

بالإضافة إلى ذلك يسمح لك النسخ الاحتياطي humanoid قرار سجلات على جهاز الكمبيوتر، واستيراد سجلات القرار من جهاز كمبيوتر إلى هاتف وحذف سجلات القرار غير المرغوب فيها على جهاز الكمبيوتر سباحة.

 برنامج  Coolmuster Android Assistant لإدارة بيانات هواتف أندرويد


مميزات برنامج Coolmuster Android Assistant

- يمكنك نقل أى ملف من الكومبيوتر إلى الهاتف بطريقة سهلة
- يحتوى على كثير من الادوات وبواجهة بسطية وسهلة الإستخدام
- قادر على التعامل مع الرسائل القصيرة SMS ، والفيديو ، والموسيقى ، والصور ، والكتب ، وجهات الإتصال ، والتطبيقات


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق

>