القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل برنامج Wondershare Filmora عملاق المونتاج وتحرير الفيديو اخر اصدار كامل



برنامج Wondershare Filmora

هو برنامج احترافى يسمح لك بإنشاء وتعديل و تحرير تحويل أشرطة الفيديو، ثم مشاركتها على مواقع التواصل المختلفة وعلى مواقع الانترنت . يتميز بمكتبة غنية من تأثيرات الفيديو و الانتقالات و العناصر الرسومية والعناوين، والتي يمكنك إضافتها إلى مشروعك، من أجل إنشاء مقاطع مثيرة للإعجاب.

كل ذلك عبر تحميل Wondershare Filmora ، كما أن برنامج Wondershare Filmora يدعم العديد من اللغات منها اللغة العربية والانجليزية والفرنسية وغيرهم ، كما أنه يجتوى على واجهتين واجهة بسيطة لسهولة استخدام البرنامج للمبتدئين أو لعمل تعديلات بسيطة وسريعة لاتحتاج إلى الكثير من الأدوات ، والواجهة الثانية هى الواجهة المتقدمة الاحترافية التى بها العديد من الأدوات والتأثيرات والفلاتر التى تجعل إنشاء أو تعديل الفيديو بطريقة احترافية ورائعة .

متطلبات النظام

أنظمة التشغيل المدعومة: ويندوز 7 / ويندوز 8 / ويندوز 10 نواة 64 بت

المعالج: معالج: Intel أو AMD ، 1GH أو أكثر

الذاكرة العشوائية: على الأقل 512M من الذاكرة العشوائية

برنامج Filmora للإصدار الأحدث 8.7.3.0 وهو الاصدار الأحدث ولايدعم نواة 32بت ولكنه يدعم نواة 64 بت فقط .








كلمات
wondershare filmora, filmora, filmora برنامج, wondershare, شرح برنامج filmora, برنامج wondershare filmora, filmora تحميل, filmora شرح, شرح برنامج wondershare filmora, شرح فيلمورا, تعلم فيلمورا, Learn Filmora Arabic, فيلمورا, filmora 7.8.9, برنامج فلمورا, wondershare فيلمورا, المونتاج, مونتاج الفيديو, مونتاج الفيديوهات, مونتاج الفديو, تعليم المونتاج, كورس المونتاج, تثبيت فيديو مهزوز


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

>