القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

best vpn for computer 2018 - للكمبيوتر vpn افضل برنامج




برنامج Betternet 2018 لفتح المواقع المحجوبة ستتمكن من الدخول إلي أي موقع في العالم خصوصاً المواقع المحجوبة في بلدك بكل سهولة دون أن يتمكن أي شخص من تتبع عنوان IP الخاص بك فكما تعلمون أصدقائي الميزة الرئيسية لتلك النوعية من البرامج هو تغير عنوان أي بي الخاص بك إلي عنوان أخر في دولة أخر فحتي إذا تمكن أي شخص من الوصول إلي العنوان الجديد لن يتمكن من الوصول إليك وتلك واحدة من أهم المميزات الموجودة بهذا البرنامج .

مميزات تحميل برنامج Betternet 2018 لفتح المواقع المحجوبة :


الميزة الرئيسية للتطبيق هي تغير عنوان IP والدخول بكل سهولة إلي المواقع المحجوبة .

يتم تأمين جميع البيانات الخاصة بحاسوبك وستصبح عمليه تتبعك صعبة جداً .

يعمل برنامج بيتر نت على الحافظ على حاسوبك وحمايتك من خطر الاختراق وذلك عن طريق تشفير اتصالك بشبكة الإنترنت .

لن تواجه أي مشكله عند البدء في استخدام البرنامج علي الكمبيوتر الخاص بك وهذا لإنه متاح باللغة العربية وأكثر من 20 لغة أخري فمهما كانت لغتك الأساسية ستتمكن من استخدامه بكل سهولة .

برنامج Betternet 2018 متوافق مع جميع أنظمة التشغيل سواء كانت ويندوز أو ماك وهو متوفر أيضاً لهواتف الاندرويد وهواتف أيفون التي تعمل بنظام IOS .


تحميل البرنامج 





كلمات البحث:
, vpn للحاسوب, برنامج تغيير الأيبي, برنامج تغيير ip, برنامج vpn للكمبيوتر, افضل في بي ان, برنامج VPN , اقوى برنامج vpn, تحميل اقوى برنامج vpn, افضل برنامج vpn للكمبيوتر, vpn للكمبيوتر, تحميل vpn, تحميل برنامج #vpn, افضل #برنامج vpn, افضل vpn, vpn مجاني, #اسرع vpn, vpn لا يبطئ الحاسوب, فبن, اقوى برنامج مجاني VPN, أفضل برامج vpn مجاني

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

>