القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

مراجعة برنامج VideoProc لتحويل الفيديوهات من HD الي 4K دون فقدان الجودة




اذا كنت مبتدئ فى استعمال الكمبيوتر و كنت تواجه صعوبة في مهمة تحويل صيغة الفيديو ، و كنت  تبحث عن برنامج تحميل فيديو من الانترنت للكمبيوتر , أو برنامج لتحسين جودة الفيديو المصور عبر الهاتف , أو تريد تغيير صيغة إحدى مقاطع الفيديو لتفادي مشاكل التوافق , أو تريد تسجيل شاشة الكمبيوتر , ماذا لو كان بإمكانك فعل كل هذه الأشياء من مكان واحد مع برنامج VideoProc هذا البرنامج الغايه في الروعة.

كيفية استخدام البرنامج :-


يمكنك تفقد امكانية استخدام البرنامج من هنا

كيفية تسجيل فيديو الشاشة :-

بالنسبة للـ “جيمرز” أو الذين يديرون إجتماعات اونلاين، يتيح لك برنامج VideoProc تسجيل الشاشة فيديو و معالجة هذه الفيديوهات من أجل تسجيل Gameplay أو العروض التقديمية، أو الندوات أو مكالمات سكايب، وإنشاء مدونات الفيديو، ومراجعات البرامج…إلخ كل شيء يحدث على الشاشة يتم تسجيله فى فيديو بدقة عالية صوت صورة بجانب معالجة هذه الفيديوهات. يمكنك كذلك تسجيل كاميرا الويب الخاصة بحاسوبك، أو تسجيل كلاهما في نفس الوقت في وضع الصورة داخل صورة (Picture-In-Picture). بعد إنتهاء التسجيل، يمكنك إجراء بعض المعالجات مثل اقتصاص جزءًا منه أو وضع تعليق صوتي، او إضافة رسومات تعبيرية وأسهم وكتابة نص.. فالاداة إحترافية وتناسب جميع المُستخدمين.


 كيفية  تحرير وتحويل صيغ الفيديو :-

لا تحتاج إلى تحميل برنامج آخر من أجل تحرير الفيديو و معالجته لطالما أن لديك برنامج VideoProc، حيث يمتلك مجموعة كبيرة من الأدوات المصممة خصيصًا لتعزيز جودة الفيديو وجعله أفضل بنقرات زر قليلة. بعد أن تقوم بتشغيل البرنامج كل ما عليك هو النقر على زر Video بالأعلى لإضافة ملف فيديو واحد، او Video Folder من أجل تحديد فولدر يحتوى على مجموعة فيديوهات. بمجرد إضافة الفيديو في البرنامج، ستتمكن من الوصول إلى أدوات التحرير عن طريق النقر على زر Option ثم الانتقال إلى علامة تبويبة Video Editor.


كيفية تحميل قائمة تشغيل كاملة من الإنترنت :-

وبعيدًا عن أمور تحويل وتحرير مقاطع الفيديو، يشمل برنامج VideoProc أداة متقدمة ورائعة جدًا لتحميل مقاطع الفيديو والموسيقى من الإنترنت على جهازك مع دعم أكثر من 1000 موقع متنوع بما فى ذلك يوتيوب، فيسبوك، انستجرام، وساوند كلاود. ليس ذلك فقط، الاداة تستطيع تحميل قناة او قائمة تشغيل كاملة من اليوتيوب وبأعلى جودة ممكنة، مع إتاحة الإمكانية لضم الترجمة إلى هذه الفيديوهات إذا كنت تقوم بتحميل فيلم أو لنفترض فيديو من فيديوهات TED، حيث تسهل عليك الكثير من الوقت دون الحاجة إلى البحث عنها بنفسك. والأمر فى غاية السهولة، حيث تقوم بتشغيل البرنامج وتضغط على Downloader ثم تقوم بعمل لصق لرابط الفيديو أو قناة اليوتيوب أو قائمة التشغيل، وبعد ذلك سيقوم البرنامج بعرض نافذة لتقوم بتحديد صيغة وجودة الفيديو قبل النقر على Download Now لتبدأ عملية التحميل.


اهم مميزات البرنامج :-

1 - أول خدمة هي معالجة الفيديوهات بحيث تستطيع عمل مونتاج احترافي لفيديوهاتك بإضافة التأثيرات و الفلاتر و أيضا قطع و قص اللقطات الغير مرغوب بها التخلص من اهتزاز الفيديو وازالة التشويش عليه , اضافة الترجمة والعديد من الاشياء التي ستكتشفها في مابعد فسيغنيك عن تحميل برامج المونتاج الكبيرة وهو سهل ونتيجته احترافية بل يمكنك استخراج الفيديو بجودة عالية تصل إلى 4K وفي أقل مدة ممكنة .
2 - ثاني خدمة هي حرق الملفات على قرص DVD فبدل أن تذهب الى أصحاب الإختصاص أو المصور فبإستخدامك لهذا البرنامج تستطيع وضع فيديوهاتك وصورك و أغانيك المفضلة داخل DVD وتحويلها الى أكثر من 420 صيغة بدون عناء يذكر وبدوون خبرة سابقة .
3 - الخدمة الثالثة وهي جميلة جدا نحتاجها في أغلب الأوقات ألا وهي تحميل الفيديوهات و الموسيقى من اليوتيوب , فكل ما ستحتاجه هو نسخ رابط الفيديو قم تقوم بوضعه في خيار Télécharger وتنتظر قليلا ريتما يتم فحص الرابط بعدها تستطيع تحميل الفيديو أو الموسيقى بأي جودة تريدها وبدون اعلانات مزعجة .
4 - و أخيرا نجد الميزة الجميلة و التي ستخلصك من برامج تصوير الشاشة المعروفة , فبواسطة برنامج VideoProc تستطيع تصوير شاشة حاسوبك على شكل فيديو و بعدها تستطيع حفظ الفيديو ومن تم التعديل عليه داخل نفس البرنامج عن طريق الخيار الذي سبق ذكره دون التوجه الى برنامج آخر .

يمكنك الذهاب الي صفحة الموقع الرسمي لتحميل البرنامج
بالاضافة الي وجود Giveaway لبعض الخصومات علي البرنامج و يمكنك تفقد صفحة ال Giveaway



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

>