القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل برنامج Mirillis Action 4.4.0 لتصوير الالعاب وسطح المكتب بجودة عالية



نظرة عامة على مسجل الشاشة

برنامج تسجيل الشاشة وتسجيل اللعب الأكثر شيوعًا
عمل ميريليس! يسمح مسجل الشاشة بالبث والتسجيل في الوقت الحقيقي لسطح مكتب Windows بجودة فيديو عالية الدقة. مع العمل! يمكنك تسجيل وبث طريقة اللعب ومقاطع الفيديو الخاصة بمشغل الويب وتسجيل الموسيقى والتقاط لقطات الشاشة وإضافة كاميرات الويب وتعليقات الميكروفون ... والمزيد!
برنامج رائع يستطيع تصوير شاشة سطح المكتب صوت وصورة وبدقة رائعة وعالية كما يمكنك ايضا التحكم في تصوير الشاشة كاملة او جزء منها ويستطيع ايضا اخذ لقطة من الشاشة ك صورة بصيغ JEPG , PNG كما تستطيع ايضا تصوير الالعاب اثناء اللعب وتستطيع التصوير باي جودة تريدها

مميزات برنامج اكشن لتصوير الالعاب Mirillis Action




1. واجهة المستخدم الأكثر سهولة وأنيقة لجميع مسجلات الشاشة!
عمل! صغير الحجم وأنيق وسهل الاستخدام. تسمح الشاشة المدمجة ومدير تسجيل اللعب بالتصفح وحذف العناصر المحددة وتصدير التسجيلات إلى التنسيقات والأجهزة الشائعة. عمل! يحدد مسجل الشاشة معيارًا جديدًا لتجربة المستخدم لقياس الأداء في الألعاب ولعب الألعاب وبرامج التسجيل في الوقت الفعلي لسطح مكتب Windows.


2. وضع الشاشة الخضراء
عمل! يمنحك وضع الشاشة الخضراء. الآن يمكنك قطع الخلفية ، أثناء التسجيل باستخدام كاميرا الويب ، من تسجيل الفيديو. لا تحتاج إلى كاميرا خاصة لذلك - كل ما تحتاجه هو Action! مسجل الشاشة وأي خلفية بلون صلب ، ما هو الحل الأرخص بكثير ويعطي نفس النتائج ، إن لم يكن أفضل.


3. سجل كاميرا الويب أو أجهزة التقاط USB / HDMI
حدد وضع تسجيل الجهاز لالتقاط الفيديو من وحدات تحكم الألعاب أو أجهزة الكمبيوتر الأخرى أو عمليات البث التلفزيوني أو كاميرات الويب أو كاميرات الفيديو. أضف شعارك الخاص ، وكاميرا الويب ، وتعليق الميكروفون وسجل الفيديو على القرص المحلي الخاص بك أو البث المباشر للخدمات الشعبية.


4. جرب تسجيل الشاشة باستخدام خيار تسجيل التطبيق المحدد.
يتيح لك وضع التسجيل الجديد تمامًا تسجيل شاشة سطح مكتب Windows في خصوصية كاملة! قم بتسجيل التطبيق الذي تريد عرضه للآخرين فقط على تسجيل الشاشة ، بينما سيتم تعتيم باقي شاشة سطح المكتب ولن يتم تسجيله على الفيديو الخاص بك.


5. تسجيل اللعب في HD. أداء ألعاب المعيار.
يتيح أداء الشاشة وتسجيل اللعب المذهل واستخدام وحدة معالجة الرسوم (GPU) تسجيل الألعاب عالي الدقة في الوقت الحقيقي على نحو سلس على الإطلاق! عرض معدل إطارات اللعبة الحالي والمتوسط ​​(FPS) أثناء اللعب وحفظ نتائجك المرجعية.


6. أداء تسجيل الشاشة المتميز!
عمل! يحدد معيارًا جديدًا للأداء لبرامج اللعب وتسجيل سطح المكتب. وهي تستخدم برنامج ترميز Mirillis فائق السرعة ، ومحسن متعدد النواة ، وترميز الفيديو الخاص (FICV - معيار ضغط الفيديو السريع الداخلي) الذي يوفر مع محرك التطبيقات المحسن للغاية الأداء النهائي لتسجيل الفيديو عالي الدقة في الوقت الفعلي. عمل! يلتقط مسجل الشاشة أيضًا الفيديو مباشرة بتنسيق MP4 باستخدام NVIDIA NVENC أو AMD APP أو Intel® Quick Sync Video.


7. اللعب بث مباشر ونشاط سطح المكتب للخدمات الشعبية!
عمل! تسمح خدمة البث المباشر ببث جميع ألعابك أو مقاطع الفيديو أو نشاط سطح المكتب إلى خدمات البث الشائعة مثل Twitch.tv و YouTube و Smashcast (hitbox) و Ustream و Livestream و Facebook و Aliez والمزيد! مع العمل! البث المباشر لمسجل الشاشة سهل وممتع!


8. لا تفوت لحظة اللعب مع خيار Time-Shift
احفظ أفضل إجراءات اللعب الخاصة بك على الفور إلى ملف باستخدام مفتاح اختصار واحد فقط! مع تسجيل Time-Shift ، لن تخسر أي عمل لعبة فيديو مذهل!


9. تسجيل الشاشة واللعب في 4K المعلقة!
عمل! يدعم مسجل الشاشة مجموعة واسعة من تسجيلات الفيديو عالية الدقة ، بدءًا من 2K ، 3K ، 4K لتسجيل الشاشة للعرض الواحد (مدعوم لكل من تنسيقات ملفات AVI و MP4) حتى أكثر من 8K (مدعوم لتنسيق ملف AVI) لـ AMD Eyefinity أو إعدادات NVIDIA 3D Vision.


10. تسجيل الشاشة بإزالة خلفية كاميرا الويب تلقائيًا باستخدام تقنية Intel® RealSense ™!
قم بتنزيل وتثبيت Action! مسجل الشاشة مع دعم تقنية Intel® RealSense ™ وإضافة كاميرات الويب إلى الشاشة وتسجيلات اللعب باستخدام خيار الإزالة التلقائية للخلفية!







هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

>