القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل برنامج Adobe Acrobat عملاق تحويل وتعديل ملفات PDF



برنامج Adobe Acrobat Reader DC هو برنامج مجاني قياسي موثوق به لعرض وثائق PDF وطباعتها وتوقيعها وإضافة تعليق توضيحي إليها. وهو برنامج عرض PDF الوحيد الذي يمكنه فتح جميع أنواع محتوى PDF والتعامل معها – بما في ذلك النماذج والوسائط المتعددة


يُعدّ برنامج Adobe Acrobat Reader DC المعيار العالمي المجاني الموثوق به لعرض ملفات PDF وطباعتها وتوقيعها ومشاركتها وإضافة تعليقات توضيحية إليها. وهو برنامج عرض PDF الوحيد الذي يمكنه فتح جميع أنواع محتوى PDF والتعامل معها – بما في ذلك النماذج والوسائط المتعددة. يتم ربطه حالياً بـ Adobe Document Cloud – بحيث يمكنك التعامل مع ملفات PDF على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة المحمول.


يعمل Acrobat Reader DC مع خدمات Adobe Document Cloud لنقل عارض PDF الأفضل في العالم إلى مستوى جديد تمامًا. بفضل الواجهة البديهية التي تعمل باللمس، يوفر Acrobat Reader DC وظائف جديدة قوية لمساعدتك على إنجاز العمل في أي مكان. يساعدك عرض الصفحة الرئيسية الموسع حديثًا في الوصول إلى المستندات وإدارتها، وتتبع تلك التي شاركتها مع الآخرين، كما يُظهر لك المستندات التي تمت مشاركتها معك لرؤيتها أو مراجعتها أو توقيعها، بالإضافة إلى معلومات مفصلة حول المهمة.
استخدم ملفات PDF من أي مكان بواسطة تطبيق Acrobat Reader للمحمول المجاني والجديد لـ ‏Android‏ أو iOS‏. تتوفر وظيفة التحديد أيضًا على نظام Windows Phone.
استخدم أداة Fill & Sign الجديدة في برنامج سطح المكتب لإكمال نماذج PDF بسرعة باستخدام التعبئة التلقائية الذكية. قم بتنزيل تطبيق Adobe Fill & Sign للمحمول المجاني لإضافة الخيار نفسه إلى جهاز iPad أو جهازك اللوحي المزود بنظام Android.



سجل في خدمات Adobe Document Cloud المجانية للقيام بما يلي:
تخزين الملفات والوصول إليها في Adobe Document Cloud بمساحة تخزين خالية تبلغ 2 جيجابايت.
احصل على وصول فوري إلى الملفات الحديثة عبر سطح المكتب والويب والأجهزة المحمولة.
مزامنة مجموعة التعبئة التلقائية لأداة Fill & Sign عبر سطح المكتب والويب وأجهزة iPad.



اشتر ك في Adobe PDF Pack لإلغاء تأمين ميزات مميزة في Reader على سطح المكتب وتطبيق Acrobat Reader للمحمول ومتصفح الويب لديك.
تحويل المستندات والصور إلى ملفات PDF.
استخدم كاميرا الجهاز المحمول لالتقاط مستند أو نموذج ورقي وتحويله إلى PDF.
تحويل ملفات PDF إلى ملفات Microsoft Word أو Excel أو PowerPoint أو RTF قابلة للتحرير.

دمج العديد من الملفات في ملف PDF واحد (ويب فقط).
الحصول على توقيعات من الآخرين باستخدام خدمة التوقيع الإلكتروني الكاملة.
إرسال المستندات وتتبعها وتأكيد استلامها إلكترونيًا بدلاً من استخدام الفاكس أو الخدمات الليلية (التتبع غير متاح على المحمول).

تخزين الملفات والوصول إليها عبر الإنترنت باستخدام مساحة تخزين تبلغ 20 جيجابايت.

الاسم: Adobe Acrobat 
الوصف: عملاق تحويل وتعديل ملفات PDF الشهير 
رقم الاصدار: Reader DC 2019.010.20098 
الحجم: 155 ميغابايت


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

>