القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل برنامج تثبيت وتحديث التعريفات DriverMax pro اخر اصدار



برنامج درايفر ماكس برو DriverMax pro full هو برنامج لتحديث تعريفات جميع الأجهزة وجميع القطع المثبتة على الجهاز لأحدث إصدار لكل تعريف، وهذا يساعد على كفاءة عمل القطع الموصولة بالجهاز وتحسين أدائها. كما يعمل على فحص تعريفات الجهاز والبحث عن التعريفات المفقودة وتثبيتها على الجهاز بدون عناء.

برنامج درايفر ماكس DriverMax pro full يعمل على جميع الأجهزة وجميع أنواع الويندوزفهو داعم لويندوز اكس بى وويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 8.1 وويندوز 10 دعم كامل.يتيح لك درايفر ماكس إمكانية عمل نقطة استعادة للنظام قبل تحديث تعريفاتك (وهذه خطوة مهمة جداً يجب استخدامها دائماً قبل تحديث أي تعريف بأي برنامج أو اسطوانة). كما يتيح لك استرجاع أي نقطة استعادة للنظام تم إنشاؤها بواسطة البرنامج أو أي برنامج آخر.

برنامج درايفر ماكس برو هو الحل الأمثل لكل مشاكل التعريفات، سواء مشكلة عدم توافق التعريفات أو التعريفات القديمة على الجهاز أو عدم القدرة على العثور على التعريف المناسب لقطع الجهاز، مع برنامج DriverMax pro full سوف تتخلص تماما من جميع مشاكل التعريفات على جهازك الشخصي.

يقوم برنامج درايفر ماكس برو DriverMax pro بعمل فحص دوري لجميع القطع المثبتة على جهاز الكمبيوتر والتحقق من تعريفاتها وإصدار كل تعريف منهم وفي حالة توفر تحديث جديد لأي تعريفات من تعريفات الجهاز يقوم البرنامج تلقائياً بالبحث عنه وتوفيره بدون عناء البحث على الانترنت يدوياً.

تحميل البرنامج




انتهى الموضوع

كلمات دلالية :
برناممج تحديث التعريفات , برنامج درايفر ماكس 2018 , DriverMax Pro كامل مع التفعيل , برنامج DriverMax Pro 2017 , برنامج DriverMax Pro 2018 , تحميل برنامجح DriverMax Pro , حمل برنامج DriverMax Pro , برنامج التعريفات DriverMax Pro 5.1

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

>