القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل وتثبيت ويندوز 10 الجديد 2019 النسخة النهائية والاصلية


تحميل ويندوز 10 اصدار 1903 الرسمية Windows 10 Version 19H1


فبعد أن قررت شركة مايكروسوفت أن الويندوز 10 هو النظام الأخير، وأنه لن يأتي بعده أي إصدار، شرعت في تنزيل تحديثات كبيرة مرة في السنة بحيث تقوم بعمل خصائص ومميزات جديدة في الويندوز 10 تجعل منه نظام تشغيل أفضل وأسرع
وتعتزم مايكروسوفت تنزيل تحديث جديد في شهر مارس أو أبريل القادمين على أكثر تقدير، ولكنها قامت بتوفير نسخة للمطورين للإطلاع على المميزات الجديدة في الويندوز 10.

تحميل ويندوز 10 التحديث الجديد Windows 10 19H1

أصبح الويندوز 10 أكثر شفافية وأناقة حيث ركزت مايكروسوفت هذه المرة على جعل الويندوز أكثر راحة وسلاسة مع الإبتعاد عن كثرة الألوان والأيقونات والبحث عن البساطة والألوان القريبة إلى المستخدمين والتي تجعلهم يعملون في بيئة متميزة دون الحاجة أن يبحثوا عن تحميل أي ثيمات إضافية.

إيقاف تحديثات الويندوز 

تحميل ويندوز 10 التحديث الجديد Windows 10 19H1

إيقاف تحديثات الويندوز حتى وقت لاحق

كما تعلمون فإن تحديثات الويندوز 10 تأخد وقتا كبيرا حتى يتم تثبيتها كما أنها تأخد نسبة كبيرة من الأنترنت وبالتالي سوف تبطئ الأنترنت، كما أن المستخدم في حاجة إلى إعادة تشغيل الويندوز، هذا الأمر قد يكون مزعجا للبعض لدى قامت مايكروسوفت بإضافة خاصية pause updates for 7 days والتي تؤهلك إلى إيقاف التحديثات كيفما كان نوعها خلال 7 أيام، ثم بعدها تختار اليوم المناسب لك لتنزيل التحديثات.

زر تحكم بالضوء في الويندوز يشبه الهاتف

تحميل ويندوز 10 التحديث الجديد Windows 10 19H1

بدلا من أن تدهب للبحث ي إعدادات الويندوز المتشعبة عن كيفية التحكم في إضائة الشاشة وهل تريد أن ترفعها أو تخفضها، قامت الويندوز بإضافة زر شبيه جدا بما هو موجود في الهواتف للتحكم في الإضاءة بشكل أسرع وأسهل، حيث أنها وفرت هذا الزر في مكان قريب بالقرب من نافدة الإشعارات وهو أمر مهم للغاية.

الدارك ثيم Dark Theme وضع الأوان الداكنة

تحميل ويندوز 10 التحديث الجديد Windows 10 19H1

أصبح وضع الأوان الداكنة في الويندوز 10 متفردا بعض إضافة خاصية الشفافية للنوافد وجعلها تبدو أفضل من ذي قبل، كما أنه يمكنك تخصيص الألوان بحسب ذوقك الخاص أو دمج الثيم الأسود مع الأبيض دفعة واحدة ليظهرا معا في أماكن مختلفة من الويندوز 10، وهو أمر لم يكن متوفرا من ذي قبل.

وضع ال Task View

تحميل ويندوز 10 التحديث الجديد Windows 10 19H1





هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

>