القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل وتفعيل برنامج انترنت داونلود مانجر - 2021 - Internet Download Manager



تحميل وتفعيل برنامج  انترنت داونلود مانجر

مدير تحميل الانترنت (IDM) 6.37 بناء 16 هو أداة لزيادة سرعة التحميل تصل إلى 5 مرات ، واستئناف وجدولة التنزيلات. سيتم إعادة تشغيل استرداد الأخطاء الشاملة والقدرة على استئناف عمليات التنزيل التي تمت مقاطعتها أو مقاطعتها بسبب فقدان الاتصالات أو مشاكل الشبكة أو إيقاف تشغيل الكمبيوتر أو انقطاع التيار الكهربائي غير المتوقع.

واجهة المستخدم الرسومية البسيطة تجعل IDM سهلة الاستخدام وسهلة الاستخدام. مدير تحميل الإنترنت لديه ذكي مسرع المنطق تحميل أن ميزات ذكية تقسيم الملفات الحيوية وآمنة متعددة أجزاء تحميل التكنولوجيا لتسريع التنزيلات الخاصة بك. على عكس مسؤولي التنزيل والمسرعات الأخرى ، فإن مقاطع مدير تنزيل الإنترنت يتم تنزيل الملفات ديناميكيًا أثناء عملية التنزيل وإعادة استخدام الاتصالات المتاحة دون اتصال إضافي ومراحل تسجيل الدخول للحصول على أفضل أداء للتسارع.

مدير تحميل الإنترنت يدعم خوادم بروكسي، بروتوكول نقل الملفات وبروتوكولات http، جدران الحماية، إعادة توجيه، الكوكيز، التخويل، معالجة المحتوى السمعي والبصري. IDM يدمج بسلاسة في مايكروسوفت إنترنت إكسبلورر، نتسكيب، MSN إكسبلورر، أمريكا أون لاين، أوبرا، موزيلا، موزيلا فايرفوكس، موزيلا فايربيرد، متصفح أفانت، MyIE2 وجميع المتصفحات الشعبية الأخرى لإدارة تلقائيا التنزيلات الخاصة بك. يمكنك أيضاً سحب الملفات وإفلاتها، أو استخدام "إدارة تحميل إنترنت" من سطر الأوامر. يمكن لـ "إدارة تحميل إنترنت" طلب المودم في الوقت المحدد، وتنزيل الملفات التي تريدها، ثم تعليق أو حتى إيقاف تشغيل الكمبيوتر عند الانتهاء.

وتشمل الميزات الأخرى الدعم متعدد اللغات، والمعاينة الرمز البريدي، وفئات التحميل، مخطط المهنية، والأصوات في أحداث مختلفة، دعم HTTPS، معالج طابور، مساعدة و html التعليمي، وتعزيز الحماية من الفيروسات في نهاية التحميل، وتحميل التدريجي مع الحصص (مفيدة للاتصالات باستخدام نوع من سياسة الوصول العادل أو FAP مثل Direcway، مباشرة PC، هيوز، الخ)، المدمج في مسرع التحميل وغيرها الكثير.

الإصدار 6.37 يضيف الدعم ل Windows 10، ويضيف لوحة تحميل IDM لمشغلي الويب. كما أن لديها الدعم الكامل لنظام التشغيل Windows 8.1 (ويندوز 8 ويندوز 7 ويندوز فيستا) ، وملتقط الصفحة ، وإعادة تصميم جدولة ، ودعم بروتوكول MMS. الإصدار الجديد يضيف أيضا تعزيز التكامل ل IE 11 و IE القائم على المتصفحات ، وإعادة تصميم وتحسين محرك التحميل ، والتكامل الفريد المتقدم عبر جميع المتصفحات الأحدث ، وتحسين شريط الأدوات ، والكثير من التحسينات الأخرى والميزات الجديدة




key
دونلود مانجر اخر اصدار,تفعيل دونلود مانجر,تفعيل دونلود مانجر مدي ي الحياه,داونلود مانجر 2020,كمبيوتر,تنزيل,كيفية,طريقة,2020,Internet Download Manager,تحميل,دونلود,انترنت دونلود مانجر,الاصدار الاخير,احدث اصدار دونلود مانجر,سريل برنامج دونلود مانجر,idm,برنامج الدونلود,Download Manager,Download,حل مشكلة دولود مانجر,اضافة دولود مانجر,كراك دونلود مانجر,كراك تفعيل دونلود مانجر,سريل تفعيل دونلود مانجر,internet download manager

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

>