القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل عملاق المونتاج برنامج Camtasia Studio 9 اخر اصدار كامل

كأحد برامج تسجيل الشاشة التى يتم تناولها باحترام بالغ فى هذا المجال، يوفر  ستوديو بيئة عمل صديقة ومرنة وتدفقاً سلساً للعمل يقلل من منحنى التعلم ووقت التحرير إلى أقل حد.

من السهل تماماً إنتاج فيديو باستخدام كمتسا ستوديو. فمن خلال التوثيق الكامل الذى يأتى مع البرنامج، وعملية الإنتاج ثلاثية المراحل التى تتضمن التسجيل ثم التحرير والإنتاج، سيمكنك توثيق تقدمك وأيضاً الحصول على المساعدة فى حالة إذا انتهيت إلى طريق مسدود.

 برنامج  9 studio Camtasia برنامج Studio Camtasia يحتوي على محرر فيديو سهل الإستخدام حيث يمكنك التعديل على أي مقطع فيديو قمت بتسجيله مثل إزالة التشويش للصوت وعمل تكبير وتصغير للفيديو أو التركيز على أي مكان تحدده داخل الفيديو أو كتابة ما تريد على أي فيديو قمت بتصويره من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك، كما يقوم تطبيق كامتيزيا ستوديو بإضافة أشكال جميلة للماوس أو عمل زووم على الشاشة وعمل مقدمات للفيديو إلى غير ذلك من الأشياء الرائعة التي ستكتشفها بنفسك بعد تحميل البرنامج . إذا كنت تبحث عن برنامج يقوم بعمل شروحات لسطح المكتب بالفيديو وإضافة التعديلات والتأثيرات اللازمة لأي مقطع فيديو ُقمت بتسجيله مثل الكتابة على الفيديو وإضافة العلامات المائية فإن برنامج Studio Camtasia يقوم بعمل كل ذلك فهو تطبيق إحترافي بمعنى الكلمة حيث يوفر لك الكثير من العناء في تسجيل شاشة الكمبيوتر بالفيديو ويغنيك أيضًا عن إستخدام برامج تصوير الشاشة المنتشرة على شبكة الإنترنت، فهو البرنامج الأول فى مجاله وعن تجربة شخصية فى تسجيل الشاشة وعمل شروحات الفيديو الإحترافية عالية الجودة .

تحميل البرنامج


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

>