تحميل برنامج بت تورينت BitTorrent7.9 اخر اصدار

قام بت تورنت بتقديم ظاهرة التورنت التى لا تزال أحد أنشط تقنيات نقل الملفات بين الأفراد. يتكون من مشاركة ملفات كبيرة الحجم مثل الأفلام أوالبرامج أو الألعاب بشكل مجهول وسريع مع رفاق آخرين. يتم تقطيع الملف الذى تود تحميله إلى أجزاء صغيرة يتشاركها مستخدمون، لإنشاء ما يسمى بالحشد، دون المرور من خلال حاسب مركزى، لتقليل تراكم نقل الملفات. إن عميل البت تورنت هو بالفعل أول تطبيق بين الأفراد يستخدم هذة التقنية وقد نال شهرة جارفة عندما تم إطلاقة. يعتبر مستخدمى الإنترنت ملفات التورنت أحد الطرق العظيمة لتحميل أى شئ حديث من الأفلام إلى أنظمة التشغيل.

وبفضل الواجهة البسيطة المنظمة فإن بت تورنت يبدو برنامج تورنت صديق للمستخدمسيشعر معه المبتدؤون بالراحة. ولقد شعرنا بصفة خاصة بقيمة صندوق البحث المتكاملللبحث عن الملفات فى موقع البت تورنت. بمجرد أن تعثر على ملف التورنت الذى تريده، قم بتحميله إلى حاسبك وافتحه باستخدام برنامج بت تورنت ودع البرنامج يفعل الباقى. ستعتمد السرعة التى تحمل بها على عدد البذور , بمعنى المستخدمين الذين لديهم الملف بالكامل ويقومون بمشاركته. كلما كثرت أعداد البذور سيكون تحميل الملفات أسرع.

يمكنك ضبط تحميل ملفات تورنت متعددة وسرعة التحميل سريعة بشكل معقول. من السهل إعداد البرنامج ونقترح أن تختار المنفذ المناسب ووضع حدود لمعدل التحميل والرفعلتجنب استهلاك سعة النطاق. من الجيد أيضاً ضبط تنزيلاتك حسب الأولوية لمتابعة سير تنزيل الملفات بشكل أدق.

يعتبر بت تورنت شديد البساطة بالمقارنة مع أزورس المرهق. فهو لا يعطيك نصف هذا العدد الهائل من الإحصائيات ولا يسمح لك بتخصيص الواجهة. إدماج صندوق بحث هى فكرة عظيمة، لكنها تقصر عمليات البحث على موقع البت تورنت، الذى لا يعتبره هواة التورنت أكمل مصدر.

إذا كنت من المبتدئين فى عالم التورنت فإن بت تورنت هو رهان جيد. فهو آمن وثابت وسريع . وارتباطه بقاعدة البيانات الضخمة لملفات التورنت القانونية، هو تعويض عن التجربة شديدة الثراء لمشاركة الملفات بين الأفراد. ربما سيعبس المستخدمون المحترفون من نقصه للخيارات لكن آخرين ينبغى عليهم تجربته.


تحميل البرنامج




جديد قسم :

إرسال تعليق