القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل برنامج Skype سكايب اخر اصدار

يعد Skype برنامج يتيح لك التواصل فورا مع عائلتك، أصدقائك، زملاء العمل، شركاء العمل، وغيرهم. ويمكن استخدامه كذلك لإرسال الملفات وإجراء مكالمات جماعية. إنه وسيلة موثوقة جدا وسهل الاستخدام ويقدم مجموعة كبيرة من خيارات التواصل، تشمل الرسائل النصية والمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو.
برنامج Skype مجاني التنزيل وسهل التثبيت والإعداد. ويمكن استخدامه على عدد من الأجهزة المختلفة، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المكتبية، الكمبيوتر المحمول، الأجهزة اللوحية، والهواتف الذكية. الإصدارات المستخدمة للأجهزة المختلفة متكاملة ومتزامنة تماما، مما يجعل هذه الخدمة مرنة تماما ومريحة. 


ومثل معظم برامج الصوت عبر الانترنت في العالم، فإن Skype لديه ملايين وملايين المستخدمين في جميع انحاء العالم. وهذا يعني أن أيا من يكن من تحتاج الاتصال به سيكون لديه حساب على Skype بالفعل، وهذا هو الجزء الهام في جاذبية هذا البرنامج. وكذلك فإن Skype مجاني الاستخدام للاتصال بمستخدمي Skype الآخرين، ولكن يمكنك استخدامه كذلك للاتصال بالخطوط الأرضية والهواتف المحمولة غير المتصلة ببرنامج Skype . ويتم فرض رسوم على النوع الأخير من خلال نظام ائتماني يسمىSkype Credit، بأسعار منخفضة جدا وبخيار الاختيار بين دفع الأموال شهريا أو عند الاستخدام.

تحميل البرنامج


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

>