القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل برنامج Avast Premier (افاست الشامل) اخر اصدار كامل 2018

لا يمكن مقارنة تميز مضاد الفيروسات هذا بباقي مضادات الفيروسات


لأنه يمنع كل قرصنة تحدث على كاميرا الويب، ويوقف الفدية قبل أن تبدأ. كما أنه يحمي جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك، والشبكة المنزلية، وكلمات المرور من التهديدات الفورية باستخدام الكشف الذكي الذي يعمل بالسحابة. يعمل على تحديث تطبيقك تلقائيًا ويتلف بياناتك بشكل دائم عنما تطلب ذلك. وهذا هو السبب وراء أنك لم تشاهد حماية مثل هذه سابقًا.







جديدحافظ على حماية كاميرا الويب الخاصة بك من عمليات التجسس والتطفل



هل يمكن للمتطفلين اختطاف كاميرا الويب الخاصة بك؟ نعم – حتى الآن. تعمل ردع كاميرا الويب على إلزام أي شيء وأي شخص بالحصول على إذن منك قبل أن يتمكنوا من استخدامه حتى لا يتمكن أحد من إلقاء نظرة خاطفة إلا بموافقتك. يمكنك حتى تعطيل الكاميرا للأبد – وتمكينها مرة أخرى. استمر، وأدي رقصة السعادة – فلا يمكن لأحد مشاهدتك.




جديدإبقاء محتجزي الرهائن بعيدًا عن ملفاتك



يطالب المتسللون ما متوسطه 643 دولارًا أمريكيًا من ضحايا برامج الفدية. تحافظ درع برامج الفدية على ملفاتك المهمة من تعرضها للتشفير واستغلالها كرهينة، ويسمح باستبدالها مع التطبيقات الموثوقة فقط في أي حال.




تحديث تطبيقاتك ضد الثغرات الأمنية



يحافظ محدث البرامج التلقائي على تحديث تطبيقاتك وبرامجك مع أحدث تصليحات السلامة وترقيات الأداء، لذلك فإنك لن تتعرض إلى مشكلة عثور المتطفلين على الثغرات الأمنية من الإصدارات القديمة. يتميز بالأمان والراحة في الاستخدام.




لم يترك أي بينات وراء استخدامه



هل تفكر في بيع جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك أو حتى إقراضه لشخص ما؟ سوف تندهش من سهولة استرداد الآخرين للملفات والبيانات “المحذوفة” الخاصة بك. يعمل متلف البيانات الخاص بك على التأكد من إزالة الصور الشخصية، والبيانات المصرفية، وغيرها من الوثائق الخاصة – للأبد.



تحميل البرنامج 



تحميل التفعيل









هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

>