القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

الحل النهائي لمشكلة اختفاء الملفات وكيفية إزالة فيروس Shortcut نهائيا

نقوم بتحميل الاداة الرائعه والمذهله في حذف فيروس الاختصار واصلاح المشكله اذا كانت في الفلاشات او الذاواكر او في نفس الجهاز Shortcut Virus Fixer 2.0 حمل هذه الاداة الرائعه وسوف تحذف هذا الفيروس الخبيت الذي يدمر الجهاز ويجعله ثقيل جداً .


بطاقات SD أو اجهزة الفلاش هي اجهزة شائعة جدا يستفاد منها في نقل البيانات من جهاز كمبيوتر إلى آخر، ولكن في بعض الأحيان نحصل على أخطاء أثناء ربط ا التخزين (الفلاشة) إلى الكمبيوتر وأثناء نقل البيانات واحد هذه المشاكل هي مشكلة فايروس شورت كت Shortcut Virus، فإنه يحول كل ملف إلى اختصار Shortcut في الفلاش / القرص الصلب، هذا الموضوع سوف يرشدك إلى كيفية إزالة فيروس الاختصار Shortcut من محرك أقراص فلاش USB الخاص بك وكذلك الكمبيوتر.

ما هو فايروس Shortcut وكيف ينتشر ؟

عندما نقوم بتوصيل الفلاشة إلى جهاز كمبيوتر مصاب والقيام بنقل أي ملف فإنه يصيب الفلاشة وجميع الملفات التي يتم نقلها ويقوم الفايروس باخفاء الملفات ويضع بدلها ملفات اختصار Shortcut، وعند فتح احد الملفات تظهر رسالة خطأ. هذا الفيروس يمكن أن يؤثر على أي وحدة تخزين خارجي مثل جميع انواع الفلاش USB، القرص الصلب الخارجي، ذاكرة الهاتف، الميموري كارد. وهذه البرمجيات الخبيثة تم اطلاقها على الانترنت وانتشرت من جهاز كمبيوتر إلى آخر.


تحميل البرنامج






هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

>