القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل برنامج فوتوشوب 2020 Adobe Photoshop CC كامل


تحميل برنامج فوتوشوب 2020 Adobe Photoshop CC كامل



تحميل برنامج فوتوشوب 2020 من أفضل و أشهر برامج التصميم على الإطلاق و هو غني عن التعريف فهو له خلفية عند جميع مستخدمين الحواسيب و مصممين الجرافيك فيمكنك من خلال هذا البرنامج العملاق تصميم أفضل الشعارات و الكتابة على الصور بأجود أنواع الخطوط العربية و الإنجليزية و أروعها كما يمكنك التعديل على الصور بأي شكل تريد و إضافة خلفيات لها أو دمج صور مع بعضها البعض .

 برامج تعديل الصور من البرامج المهمة جداً في وقتنا الحالي حيث يقبل عليها ملايين المستخدمين وذلك نتيجة لزيادة التصوير نظراً لإنتشار الكاميرات في الأجهزة الذكية وغيرها لذلك أصبح من الضروري تحميل برنامج يقوم بهذه المهمة وكما هو معروف هناك العديد من البرامج التي تقوم بتعديل الصور مثل برنامج جيمب وبرنامج فوتوسكيب وموقع فوتوفونيا ولكن كل هذه البرامج تبقي غير إحترافية مقارنة مع هذا البرنامج العملاق والغني عن التعريف وهو برنامج فوتوشوب، برنامج Photoshop هو أحد أشهر البرامج في هذا المجال حيث تقوم على تطوير شركة أدوبي الشهيرة والتي تعمل على العديد من البرامج الأخري مثل برنامج فلاش بلاير وبرنامج أفتر أفكت وغيرهم ويمكن القول بأن برنامج فوتوشوب سي سي وهو التحديث الثوري للبرنامج هو أفضل البرامج التي يمكنك إستخدامها لتعديل الصور نظراً لكونه الأكثر الإحترافية والأدق من ناحية الأدوات المتوفرة للمستخدم كما أن هناك مميزات أخرى مثل التحديثات القوية التي يحصل عليها البرنامج من وقت لأخر مما يجعله أحد أفضل البرامج في هذا المجال بدون شك .

يحمل البرنامج بالكثير من الأدوات الرائعة والقوية والتي لا يمكن لأي عامل في مجال تحرير الصور الاستغناء عنها ولكن نسرد أبرزها فيما يلي:

  • إمكانية التصحيح التلقائي الذكي للصور والتصميمات والرسومات

  • تقنيات الديناميكي العالي HDR للتحكم والتعديل على إضاءة وسطوع الصور

  • الأقنعة masks، وإدارة الألوان المختلفة.

  • التأثيرات، والحركة.

  • وألواح الهستوغرام.

  • والفراشي (الفرش Brushes)، وأدوات التحديد الدقيق.

  • التحكم في الطبقات والتعديل عليها ودمجها بسهولة (اللايرات – Layers)

  • دمج محرك التصميم الإيضاحي وضبط الدرجات عبر أسلوب Mercury Graphics Engine والذي يسهل عملية تحرير الصور والأفلام بسرعة عالية.

  • والكثير الكثير من الميزات الرائعة في مجال تحرير وتنسيق وإنشاء الصور والتصميمات.

مميزات برنامج فوتوشوب 2020 الجديد للكمبيوتر :-

  • الأفضل بين كل المنافسين : لا يمكن بأي شكل من الأشكال مقارنة برنامج فوتوشوب مع أي برنامج تعديل وتحرير صور أخر لأن هذا البرنامج يقدم العديد من الأدوات الحصرية والتي لا يقدمها أي برنامج أخر لذلك هو الأفضل في هذا المجال بدون منازع.

  • التحديثات المستمرة : تعمل شركة ادوبي بشكل مستمر على تحديث هذا البرنامج وتزويده بكافة التحديثات الجديدة حتى يظل البرنامج في القمة متفوقاً على جميع المنافسين وهذا سوف يضمن لك عدم الحاجة إلى تعلم برنامج أخر فهذا البرنامج يوفر كل ما هو جديد في الحال.

  • التوافق مع الأنظمة : إذا إنتقلت من ويندوز إلى ماك أو العكس فأنت بكل تأكيد تستطيع أن تعمل على برنامج فوتوشوب بدون أي مشكلة كما يمكنك تعديل بعض الصور بشكل مبسط من خلال هاتفك على الأندرويد من خلال برنامج فوتوشوب أكسبريس المتوفر للهواتف الذكية.

  • خدمات أدوبي : عندما تقوم بعمل إشتراك في حزمة أدوبي للمبدعين فأنت بكل تأكيد سوف تحصل على العديد من المزايا الرائعة مثل خدمة تخزين سحابي بمساحة تصل إلى 1 تيرا بايت لحفظ جميع مشاريعك على برامج أدوبي هذا بالإضافة إلى التوافق التام بين جميع المنتجات المثبته على جهازك من نفس الشركة.

  • الشروحات المدمجة : في الإصدار الجديد من فوتوشوب يمكنك معرفة وظيفة كل أداة بشكل مفصل عبر الشروحات المدمجة بالبرنامج وهي بكل تأكيد موجهة للمبتدئين فقط حتى تصبح عملية التعامل مع البرنامج سهلة وهذه ميزة لا تتوفر في أي برنامج أخر من البرامج المنافسة للفوتوشوب.

جديد الفوتوشوب

وإمكانات ادوبي فوتوشوب Adobe Photoshope مقدرةٌ جداً بالنسبة للمبتدئين والمحترفين على حد سواء، فهو يستهدف بالقدر نفسه خدمة خبراء التصوير الفوتوغرافي والتخصصات المشابهة. ويحتوي البرنامج على أدوات معقدة ومتقدمة لإنجاز صور رقمية من الدرجة الأولى. وإحدى الأدوات المثيرة للإهتمام بشدة هي الأدوات الذكية، والمصممة لتمكين المستخدمين من إزالة المحتوى من الصورة واستبداله بآخر مموه. وعليه تمكينك من إعادة تنسيق الصور بالطريقة التي تحب.

وقد أصبح الفوتوشوب الآن يصدر في نسختين نسخة قياسية وأخرى ممتدة. والأخيرة مختلفة قليلاً في طريقة اشتمالها على المزايا الإضافية، والتي تبرز اثنتان منهما بشكل كبير عن البقية. والإصدار الجديد هو CC 2020 ويحتوي على مزايا جديدة كلياً منها:

المكتبات التعاونية

هي مكتبات يمكن مشاركتها مع مساهمين ومستخدمين آخرين لبرنامج الفوتوشوب Adobe Photoshope. وينبغي على كل مساهم الحصول على معرف أدوب Adobe ID وإن لم يكن لديك واحد يمكنك الحصول عليه بسهولة عند قبولك الدعوة للمساهمة. فالمساهمين يتلقون دعوة عبر البريد الإلكتروني. فأعضاء ما يعرف بالسحابة الإبداعية Creative Cloud يتلقون أيضاً إخطارات عبر تطبيقات سطح المكتب والموقع الإلكتروني.

مربع حوار استخراج الأصول المحسنة
وقد تم تخصيص مولّد فوتوشوب PhotoShop
Generator لاستخدام هذا السلوك بشكل افتراضي. فعند تجميع الطبقات في لوحة الطبقات، تصبح الطبقات مدرجة في القائمة بشكل صحيح في مربع الأصول المستخرجة، وهذا التحسين يسهل إنشاء أصول من مجموعة من الطبقات. وبالتالي التخلص من معظم المشاكل التي ارتبطت باستخدام الأصول خاصة ما يتعلق منها بالطبقات، والعمل عبر الشبكة.

الأداء


تم تحسين سير العمل مع الإصدارتين كلتيهما، وذلك بإضافة إمكانية التنقل بينهما ومشاركة الإعدادات المسبقة، بينما تضفي الواجهة العصرية بعض البهجة على بيئة العمل. زمن الاستجابة جيدٌ جداً ولا يضيف أية أعباء أو يؤثر سلباً على أداء الكمبيوتر.

الفوتوشوب في إصداراته الأخيرة يصل بالأداء والفعالية إلى الحد الأقصى، ويصبح مساعداً لا غنى عنه بالنسبة للمصصممين والمصورين فيما يتعلق بمعالجة الصور الرقمية وضبطها.






هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

>