القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل برنامج الصيانة Advanced SystemCare Pro 13.0.2.170


Advanced SystemCare Pro 13.0.2.170

تحميل برنامج الصيانة Advanced SystemCare Pro 13.0.2.170

Advanced SystemCare Pro 13.0.2.170 

يقدم بإخلاص على ، المحوسبة ، وعبر الكمبيوتر المحمول تحسين أداء المجلس. المتقدمة SystemCare 13 نقل المهنية تنفق الوقت الحيوي في إجابات بنقرة واحدة للهوية ، نظيفه ، إصلاح ، وتسريع وداخل الكمبيوتر المحمول ضمان مسافات طويلة. تقدم SystemCare قد يكون برنامج صيانة الكمبيوتر المحمول الذي هو واضح بشكل لا يسبر غوره للاستفادة ، والنظام العالي في العالم الأداة المساعدة لأجهزة الكمبيوتر المحمول متفوقة الصحة! مع الإبتكار إطار الرواية ، متقدمة SystemCare Pro 13 الكراك يسمح لك لتشغيل جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك أسرع. يضمن الكثير من ثابت والكثير من البراعة من مع المرافق إطار آخر.

المتقدمة SystemCare  

المهنية 13 النسخة الكاملة هو المنتسبين عبر المجلس مع ذلك مباشرة إلى الاستفادة من برامج الكمبيوتر المحمول التقدم لفرك ، وتبسيط ، وتسريع ، وضمان الإطار الخاص بك ، حتى أمن الخاصة بك على الإنترنت الخصوصية. مع الأكثر فعالية 1-نقره النهج ، انها واضحة بالنسبة لك لوثائق القمامة يرتب ، ويبقي ، وأقسام قبو المتكررة ، وطرق بديلة غير صالحة ، والحماية واضحة يلي ، وطرد مخاطر برامج التجسس ، وتسريع صافي السرعة ، وبدء التشغيل راقب الأشياء ، وإصلاح عيب الإطار والثغرات الأمنية.


استغلال مراقبة الأداء المحدثة, المتقدمة SystemCare المهنية كجن لا ببساطة شاشات الكمبيوتر الخاص بك ذاكرة الوصول العشوائي/وحدة المعالجة المركزية/استخدام القرص, وحدة المعالجة المركزية/GPU/درجة الحرارة الرئيسية, وسرعة مروحة دون توقف, ومع ذلك بالإضافة إلى ذلك يسمح لك ختم الإجراءات التي معتدلة أسفل الكمبيوتر المحمول لتشكيل الكمبيوتر المحمول تستجيب بشكل متزايد وأسرع.

لتأمين الأمن العالي ، المتقدمة SystemCare المهنية 0.2.170 أحدث إصدار 2019 يحسن FaceID ، مستشار الصفحة الرئيسية ، وحماية التزلج على الأمواج والإعلانات-أزاله. FaceID يمسك بشكل طبيعي gatecrashers علي خبيث تهدف إلى جهاز الكمبيوتر المحمول أو تسعى لطلب المعلومات الخاصة بك والسجلات الحتمية. شاشات الصفحة المقصودة الاستشارية ويعلمك من أي تعديل على الصفحة المقصودة وصافي أداة البحث في حاله حدوث اي تغييرات غير مرغوب فيها. مع حماية التزلج على الأمواج وازالة الاعلانات ، عليك أن تكون قادرا على تقدير خلفيه أمنه وحفيف التزلج على الأمواج في حين لا مختلفه تماما على الخط المخاطر والترقيات تفاقم.

المثل ، SystemCare المهنية 0.2.170 التسلسلي مفاتيح إعادة بناء ويحسن أكثر من عشرة أجهزة مفيده ويسلط الضوء ، علي سبيل المثال ، مدير بدء التشغيل ، البرنامج الافتراضي ، ضخمة الباحث عن الملفات ، تسريع الأجهزه ، و Win10 لتشكيل السابق أجهزة الكمبيوتر يعيش الكثير من أجهزة الكمبيوتر الجديدة تشغيل أسرع



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

>