القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

برامج و مواقع ثمنها مئات الدولارات أحصل عليها مجانا



 تحميل أفضل برامج الكمبيوتر الرائعة و المدفوعة، يمكنكم اليوم الحصول عليها مجانا من خلال هذا العرض الرائع، حيث أنه من خلال عدة عروض تمكنا من الحصول عليها من خلال موقع واحد و الذي سوف يوفر لكم عدة برامج، و تقريبا عدد هذه التطبيقات يتجاوز عددها 18 برنامج من تطوير عدة شركات مختلفة و متنوعة.

يبقى تنزيل برامج الكمبيوتر المسبوقة الدفع أفضل من التطبيقات المجانية، حيث أنها في الغالب تستطيع أن توفر مجموعة من الخصائص و المميزات التي لا يمكن أن توفرها باقي البرامج الأخرى، لكن تقى أكبر مشكلة فيها هي أن ثمنها في بعض الأحيان يكون مرتفعا جدا، و هو الأمر الذي يجعل من الحصول عليها حكرا على فئة معينة من المستخدمين.

و هننا تأتي أهمية هذا العرض الذي سوف يمنحكم برامج ثمنهامئات الدولارات بالمجان، و الأهم من كل هذا أن هذا العرض قانوني، و ليس فيه أي خطر، كون أن هذه العروض من المواقع الرسمية للتطبيقات، و التي تسعى إللا جلب مستخدمين أكثر عبر مشاركة هذه العروض في مختلف المواسم.

و ستجدون إمكانية تحميل برنامج مونتاج، كذلك تحميل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر إحترافي، تحميل برنامج حماية الملفات على الحاسوب، برامج تسريع الحاسوب و حل مشكلة البطئ و تشنج الكمبيوتر، المهم أنكم سوف تجدون أكثر من 8 من تطبيقات سطح المكتب التي يمكنكم الإختيار من بينها كيفما تشاؤون.


و سأحاول من خلال هذه المقالة أن أقوم بإستعراض هذه البرامج، مع مميزاتها حتى تختاروا ماهو مناسب لكم منها، على أن الفيديو الموجود أسفل هذه المقالة سوف يشرح لكم بشكل مفصل كيفية الحصول عليها.

و هذه لائحة أسماء هذه التطبيقات، مع نبذة بسيطة عن ماهية و كيفية عملها.

شاهد أيضا : حذف الملفات المكررة Tenorshare Duplicate File Deleter بنقرة زر واحدة

AnyViewer Pro

KeepSolid VPN Unlimited

FlexClip Video Editor Business

Franzis Easy Foto

Sticky Password Premium

Allavsoft Video Downloader

DoYourData Uninstaller Pro

AnyUnlock

DroidKit

Fotor Pro+

تحميل أفضل برامج الكمبيوتر

برنامج AnyViewer Professional

 يمكنكم من التحكم في الأجهزة الأخرى عن بعد، بحيث تدخل إليها و تساعد أي شخص في إصلاح أي مشكلة.

برنامج Sticky Password Premium

من بين أقوى التطبيقات التي تمكنك من حماية كلمات السر المحفوظة على حاسوبك، حيث أنه يستطيع تخزينها في مكان أمن، و جعل عملية إختراقها مستحيلة، كذلك توليد كلمات سر قوية جدا.

برنامج DoYourData Uninstaller Pro

حذف البرامج المستعصية من جذورها، فإذا كنت تعاني من مشكلة في وجود برامج و تطبيقات لا تستطيع حذفها أو التخلص منها فإن هذا التطيبق سوف يساعدك على إزالتها مع كل محتوياتها.

موقع FlexClip Video Editor Business

موقع إحترافي يضم ألاف و ألاف الفيديوهات الجاهزة حتى تتمكن من أخذها و عمل فيديوهات جاهزة لليوتيوب و انستغرام و فيسبوك و غيرها من مواقع التواصل الإجتماعي الأخرى حيث أن هذا الموقع سوف يمكنك من الوصول إلى عدد هائل من الخدمات المدفوعة مجانا، و ربما هو أفضل شيء متاح في هذا العرض.

برنامج AnyUnlock

حل مشكلة نسيان قفل شاشة الايفون أو الايباد الخاص بك، هذا من بين البرمجيات المشهورة التي لها القدرة على حل مشاكل نسيان نمط شاشة الايفون أو الأيباد.

شاهد أيضا : نظام كروم الرسمي من جوجل شرح Chrome OS flex تنزيل + تثبيت المميزات و العيوب

برنامج KeepSolid VPN Unlimited

من التطبيقات الت يمكن تجربتها في حالة نسيان قفل شاشة هاتف الاندرويد، كذلك لإستعادة الملفات و الصور المحذوفة من هاتف الاندرويد، كما أن له مميزات أخرى كثيرة.

برنامج CBackup Premium

أحد و أشهر برامج النسخ الإحتياطي التي يمكن أن تعمل بها، حيث أنه يحتوي على ميزات هائلة، فيما يخص نسخ أنظمة التشغيل و البرامج و الملفات و إستعادتها في و قت لاحق.

عمل نسخة إحتياطية من نظام ويندوز، كذلك نسخ النظام من هارد Hdd إلى آخر SSD، و كل ما يتعلق بحلول مشاكل الأقراص الصلبة و المتحركة.

رابط العرض


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

>