القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل برنامج Adobe Premiere Pro 2023 v23.0 كامل مفعل


لتحرير الفيديو غير الخطي. يوفر التطبيق دقة تحرير فيديو عالية الجودة بدقة 4K × 4K وما فوق، مع لون 32 بت، سواء في مساحة ألوان RGB أو YUV. قم بتحرير عينات الصوت، ودعم ملحقات صوت VST (توصيل) والمسارات الصوتية 5.1 المحيطة. تتيح لك بنية Premiere Pro الإضافية استيراد وتصدير مواد حاويات QuickTime أو DirectShow، وتدعم عددًا كبيرًا من تنسيقات الفيديو والصوت من MacOS و Windows.


التغييرات في الإصدار 2023:

• مخطط داخلي وخارجي للعناصر الرسومية. استخدم عناوين Premiere Pro وأدوات الرسومات لضمان التأثير المرئي وقيمة الإنتاج لمقاطع الفيديو الخاصة بك. من الممكن الآن الاختيار بين القضبان الداخلية أو المركزية أو الخارجية لتوفير تحكم إضافي عند إضافة عناصر زخرفية إلى النص والعناصر الرسومية في Premiere Pro.



• يتحكم المحاذاة المرنة في تصميم العنوان في Premiere Pro أسهل وأسرع. قم بمحاذاة عناصر النصوص والأشكال بنقرة واحدة عند إنشاء الرؤوس في Premiere Pro Program Monitor. إلى جانب القدرة على محاذاة الكائنات مع بعضها البعض، يمكنك الآن أيضًا محاذاة عناصر النص والأشكال فيما يتعلق بإطار الفيديو.



• تغيير مجموعة الرؤوس في الجدول الزمني. طبق التغييرات على الرؤوس المتعددة في وقت واحد. أصبحت العناوين أكثر كفاءة ومرونة. حدد مقاطع متعددة للرأس في التسلسل وقم بتطبيق التغييرات مثل الخط وحجم الخط والألوان والخلفيات عليها جميعًا في نفس الوقت.


• أداء محسن لـ AVC Intra. تعمل تنسيقات AVC Intra ذات 10 بت الآن حتى 2 مرات بشكل أسرع على أجهزة الكمبيوتر باستخدام معالجات السيليكون من Apple بفضل تسارع GPU، مما يوفر تشغيلًا محسنًا وكشطًا أكثر سلاسة لتنسيقات AVC Intra في حاويات MXF  .

 

 


•  تسارع معالج الرسومات لمناطق لوميتري. يسمح تسريع الممارس العام لمناطق Lumetri باستخدام أكثر كفاءة لموارد النظام، مما يحسن التشغيل.

 


•   معاينة محسنة في Windows و macOS. يستخدم Premiere Pro الآن Apple ProRes 422 LT كترميز عرض التسلسل الافتراضي، والذي يوفر معاينة عالية الجودة للتأثيرات بعد العرض في أنظمة التشغيل macOS و Windows.

•   يمكن استخدام المعاينات لتسريع الصادرات بعرض ذكي. عند التصدير إلى ProRes، انقر فوق إعدادات معاينة تسلسل الاستخدام. وبما أن إجراء المعاينات قد اكتمل بالفعل، فلا حاجة إلى ترميز إضافي، مما يسرع عملية التصدير.

•  دعم AAF لأنظمة Apple Silicon. يوسع دعم AAF قابلية التشغيل البيني ليشمل مستخدمي Premiere Pro الذين يشغلون أجهزة كمبيوتر Mac باستخدام معالجات Apple للسيليكون. كانت هذه الميزة متاحة سابقًا فقط في وضع Rosetta في Premiere Pro.

 


تحميل البرنامج


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

>